أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 23rd April,2001 العدد:10434الطبعةالاولـي الأثنين 29 ,محرم 1422

محليــات

وافق على تخصيص 9 ديسمبر للتضامن مع الانتفاضة
خادم الحرمين يوافق على إصدار طابع و بطاقة الانتفاضة ويشكر أمير وأهالي الشرقية
* الدمام - علي القحطاني
* جدة - واس:
^^^^^^^^^^^^^^
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على إصدار طابع بريدي وبطاقة بريدية باللغة العربية وبعض اللغات الأخرى مستوحيين من الانتفاضة الفلسطينية الباسلة لنشرهما على أوسع نطاق ممكن.
^^^^^^^^^^^^^^
كما صدرت موافقة الملك المفدى أيده الله على تخصيص يوم التاسع من شهر ديسمبر من كل عام الذي يوافق ذكرى الانتفاضة الأولى في التاسع من ديسمبر عام 1987م يوما لتضامن الإعلام العربي مع الانتفاضة الفلسطينية.
وتأتي تلك الموافقة الكريمة استمرارا لما تقدمه المملكة العربية السعودية من دعم للقضية الفلسطينية ونصرة للشعب الفلسطيني في المجالات كافة.
وكان مجلس وزراء الإعلام العرب قد اتخذ قرارا في اجتماعه الطارئ في 25 / 11 / 2000 م بدعوة الدول العربية الى اصدار الطابع البريدى والبطاقة البريدية المستوحيين من الانتفاضة الباسلة وتخصيص يوم التاسع من ديسمبر من كل عام لتضامن الإعلام العربي مع الانتفاضة الفلسطينية.
من جهة اخرى وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأميرعبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظهما الله برقيتي شكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة مصلحة المياه والصرف الصحي بالمنطقة الشرقية وأهالي المنطقة الشرقية ردا على ما سبق وأن رفعه سموه لمقامهما الكريم نيابة عن أهالي المنطقة الشرقية شكرا وعرفانا لما حفلت به ميزانية الخير لهذا العام من مشاريع ضخمة للمياه والصرف الصحي بلغ إجماليها )900 مليون ريال( والتي بإذن الله سوف تخدم مدن وقرى المنطقة الشرقية وتساهم في إنشاء خطوط وشبكات جديدة لمواكبة التوسع العمراني.
بالإضافة الى تحديث محطات التنقية ثلاثيا في المدن الرئيسية للاستفادة من المياه المنقاة كبدائل لمياه الشرب في الأغراض الصناعية والزراعية وغيرها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved