أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd April,2001 العدد:10433الطبعةالاولـي الأحد 28 ,محرم 1422

الريـاضيـة

مصدر هلالي ينفي الخبر جملة وتفصيلاً ويقول:
هناك من يريد زعزعة ثقة اللاعبين قبل الإياب
إشاعات تؤكد إقالة صفوت سوزيتش وتعيين خالد القروني بديلاً له
القروني: لم يخاطبني أحد.. وتدريبي للزعيم أمنية وشرف كبير
كتب طارق العبودي:
^^^^^^^^^^^^^
نفى مصدر هلالي مسؤول الأخبار التي انتشرت طوال يوم أمس والتي كانت تؤكد أن الإدارة الهلالية أصدرت قراراً عاجلاً بإقالة مدرب الفريق الكروي الأول صفوت سوزيتش من منصبه وتعيين المدرب الوطني الكابتن خالد القروني بديلاً له بصفة مؤقتة لقيادة الفريق في مباراة الإياب أمام النصر والمباراة النهائية لكأس الدوري إذا ما تأهل لها.
^^^^^^^^^^^^^
ووصف المصدر الهلالي هذه الأخبار بأنها إشاعات غير صحيحة تهدف إلى زعزعة ثقة المدرب بنفسه وزعزعة ثقة اللاعبين بمدربهم قبل مباراة الإياب الهامة جداً والتي يسعى الفريق الهلالي جاهداً لتجاوزها خصوصاً وأنه لم يخسر في الذهاب إلا بفارق هدف وحيد فقط ومن السهل جداً تعويضه.
وأضاف المصدر الهلالي المسؤول: لم نفكر إطلاقاً في إقالة المدرب وخصوصاً في مثل هذا الوقت الحساس إذ لا يفصلنا عن مباراة الإياب سوى 5 أيام فقط ونحن نكن للمدرب الوطني القدير الكابتن خالد القروني وجميع زملائه كل تقدير واحترام لكن لم نفكر ولو مجرد تفكير في اختيار أحدهم للإشراف على الفريق.
واختتم المصدر الهلالي حديثه ل«الجزيرة» بقوله: نحن لم نستغرب على الاطلاق مثل هذه الإشاعات، بل ونتوقع أسوأ منها وصفوت سيستمر مدرباً حتى نهاية الموسم المحلي على أقل تقدير فهو مدرب جيد حتى وإن لم يحالفه التوفيق في بعض المباريات.
القروني: لم يخاطبي أحد..
من جهته قال الكابتن خالد القروني في اتصال هاتفي للجزيرة: إنني سمعت بهذا الخبر مثلكم ولم يهدأ هاتف منزلي أو هاتفي الجوال منذ ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة حيث كان الجميع يسأل ويستفسر.. ولكنني أؤكد لكم أن شيئاً من هذا الأمر لم يحدث ولم يخاطبني أحد من الهلاليين بشأن قيادة فريقهم الكروي علماً بأنني أتشرف بالانضمام للزعيم، بل وسأكون سعيداً جداً بذلك فيما لو تم تكليفي وأنا على استعداد تام لذلك فأنا أثق في قدراتي ونجاحي مضمون في ظل وجود كوكبة النجوم في الفريق الأزرق.
يذكر أن شائعات انتشرت داخل نادي الهلال طوال يوم أمس تؤكد اقالة صفوت سوزيتش وتعيين الوطني خالد القروني بديلاً له.. وبسببها لم تهدأ تلفونات النادي سواء الهاتف الرئيسي أو هواتف مكاتب الإدارة المباشرة كما تجمهرت أعداد هائلة من الجماهير جاءت جميعاً للاستفسار عن صحة هذا الخبر.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved