أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd April,2001 العدد:10433الطبعةالاولـي الأحد 28 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الأمير نواف بن محمد بعد لقاء الهلال والنصر
كيف تسند للعقيلي هذه المباراة .. واللجنة دونت عليه العديد من الملاحظات
* كتب - محمد الحناكي:
طالب سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن عضو شرف نادي الهلال اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم بان تضع افضل الحكام لمنافسات المربع الذهبي مشيرا سموه الى ان يوسف العقيلي «دولي» حكم لقاء الذهاب الذي جمع الهلال بالنصر، لم يوفق في ادارة المباراة واكد سمو الامير نواف ان العقيلي قد اغفل احتساب ضربة جزاء صحيحة للهلال.. واستغرب سموه كيفية تكليف العقيلي لادارة هذا اللقاء الهام وهو الحكم الذي الذي سجل عليه العديد من الملاحظات وفي مباريات هامة كنهائي كأس الامير فيصل بن فهد ولقاء الهلال والاهلي ومع ذلك شاهدنا العقيلي يدير لقاءً هاماً للهلال والنصر!!
وحول اللقاء قال سموه الحقيقة ان الفريق الهلالي قدم مستوى جيدا وخاصة في الشوط الاول مشيرا سموه الى ان من المفترض ان يكسب الهلال نتيجة هذا الشوط الا ان ظروف حكم المباراة العقيلي حالت دون ذلك.
وبرر عضو شرف نادي الهلال خسارة الفريق بالطرد الذي تعرض له مدافع الفريق تركي الصويلح مؤكداً سموه صحة الطرد والذي وازن كفة فريق النصر بشقيقه الهلال والذي يتفوق فنياً على شقيقه النصر الا ان الطرد ساعد النصر على موازنة كفة الهلال..واكد سمو الامير نواف بن محمد ان فرصة التأهل للمباراة النهائية لا تزال قائمة مشيراً سموه الى انه يجب ان يعد الفريق اعدادا جيدا للمباراة القادمة وبدون شك ليس امامنا سوى الفوز وبقوة.. مشيرا سموه الى ان امكانيات لاعبي الهلال تؤهلهم للفوز والتأهل لنهائي الكأس.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved