أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd April,2001 العدد:10433الطبعةالاولـي الأحد 28 ,محرم 1422

الريـاضيـة

منتخب الأسكواش يشارك في بطولة الخليج السادسة بقطر
^^^^^^^^^^^^^
يشارك منتخب المملكة للاسكواش في بطولة الخليج السادسة للعمومي وتحت 17 سنة التي ستقام بقطر خلال الفترة من 28/1 إلى 3/2/1422ه. ويرأس وفد المنتخب المشارك في هذه البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للاسكواش عبدالعزيز سيف البتال.
^^^^^^^^^^^^^
ويضم المنتخب في درجة العمومي اللاعبين: ناصر الهويدي وبندر العتيبي وسيف المشاط وفاضل خيرالله. أما لدرجة الشباب تحت 17 سنة فيضم اللاعبين: جعفر الجزيري وفؤاد بوحويح ونايف آبو رقة وعبدالعزيز باعظيم.واوضح عبدالعزيز الحميدان امين عام الاتحاد السعودي للاسكواش أن المنتخب المشارك في هذه البطولة اكمل جاهزيته من خلال المعسكر التدريبي المقام حاليا في بيت الشباب بالرياض تحت اشراف مدرب المنتخب ريس خان وسط تطلعات وآمال كثيرة بتحقيق انجاز جديد للرياضة السعودية في ظل الرعاية التي تشهدها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
وقال الحميدان ان مشاركة المنتخب في هذه البطولة تأتي بعد نهاية موسم حافل بالبطولات مما اعطى اللاعبين فرصة كبيرة لزيادة الاحتكاك وهذا بلا شك سيكون له الاثر الايجابي في نتائج هذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved