أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 20th April,2001 العدد:10431الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,محرم 1422

الريـاضيـة

قالها فارس الشمال
الصعود أقل هدية للأمير سعود
لِمَ لا يعود فارس الشمال «درجة اولى» و«شباب» لمكانه المعتاد بين الكبار وخير مؤازر وناصر له بعد الله سبحانه سيدي امير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وسمو نائبه يحفظهما الله.. نعم لابد ان يعود. ويعلن الصعود. كاقل هدية تقدم لسعود.. سموه اتصل وسأل وآزر ووجه ثم بارك بعدما تبارك علينا المولى القدير بعودة فارس حائل الاول ورمزها الكروي وسفيرها المعتمد والدائم في الممتاز ليهدي منسوبوه عودة الفريق الاول والشباب لفارس حائل الحقيقي في كل شيء «فهدية الفارس.. للفارس» تختلف عن الهدايا الأخرى فمبروك لفارس حائل واهل حائل وجماهير الكرة عودة الفارس فلتلبس جبال أجا وسلمى اللون الرمادي ولتردد لون هالليلة رمادي. عودة الفارس طبيعي وعادي...
منذ تولي الاخ الاستاذ فهد الصادر رئاسة النادي وبمؤازرة من الاخ الاستاذ عبدالعزيز اليعقوب والاستاذ ناصر الحماد والاستاذ بدر الغيثي والكابتن خليل المصري وجميع اعضاء الادارة فقد كان الفريق بألف خير ولله الحمد وقد راهن فرسانه ولاعبوه الابطال على العودة مبكراً وتحقق ذلك.
بيض الله جميع الوجوه العاملة بالقسم الرياضي بالجزيرة ابتداء من مدير التحرير الاستاذ محمد العبدي وجميع زملائه في القسم الرياضي فهكذا هي التغطية المميزة للمناسبات الرياضية
وبيض الله وجه اخي الاستاذ فرحان الجار الله، مكتب حائل على تميزه وتربعه على الهرم الرياضي بين المراسلين بالمنطقة فكل ما تريده عن اخبار الرياضة بجوهرة الشمال لا عليك سوى تصفح الجزيرة عبر الانترنت او الصحيفة نفسها فسوف تجد على الفور مبتغاك.
المتابع لتصريحات سمو رئيس الهلال لا يتعجب مطلقا كيف تنهال البطولات على الهلال فهو يثمن الكلمة ويعالجها أكثر من مرة قبل ان يتفوه بها.. أليس هو من مدرسة الامير المحبوب بندر بن محمد اذاً لا غرابة في ذلك.. فهؤلاء هم رجالات الهلال عند الفوز أو الهزيمة..
النصر. ماذا لديه من اخبار طازجة.. توجع الرأس فكم قرأت وسمعت من كثير من مشجعيه وهو يعلن نعم انا المشجع النصراوي، «فلان الفلاني» وانا بكامل قواي العقلية بانني تركت تشجيع نادي النصر.
تبارك الله على نواف التمياط «رجل» من رجال مشهود لهم بالافعال والاعمال وليس بغريب عليه بزوغه المبكر في ميادين الرجولة فكل يوم نسمع ونقرأ عن هذا الفتى الذهبي ما يوضح لنا كبر عقله واخر ذلك ماقاله في سوريا عن البطولة الهلالية السعودية. حتى ان الامير جلوي بن سعود ذكر بعضاً من ذلك في الجزيرة 15/1/1422ه.
فهد الضبعان
حائل

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved