أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 20th April,2001 العدد:10431الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,محرم 1422

الريـاضيـة

البروفيسور الزهراني.. يحيي ندوة كبرى في الهلال عن الإصابات الرياضية
^^^^^^^^^^^
يعقد نادي الهلال ندوة كبرى مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 30/1/1422ه موضوعها: الجديد في الاصابات الرياضية وسيشارك فيها نخبة من المتخصصين في هذا المجال وفي مقدمتهم البروفيسور سالم الزهراني والدكتور عبدالله الجوهر والدكتور رشيد التونسي والدكتور عبدالعزيز الدرة وذلك في القاعة الكبرى بنادي الهلال.
^^^^^^^^^^^
وتأتي هذه الندوة ضمن خطط النشاط الثقافي والعلاقات العامة بالنادي.
نجوم الزعيم والكرة السعودية.. في الندوة
ستحظى هذه الندوة بمشاركة فعّالة وحضور كبير من نجوم الزعيم وكذلك نجوم الكرة السعودية وعدد من لاعبي اندية المملكة وحضور معظم مستشفيات الكبرى في منطقة الرياض لأن هذه الندوة هامة للاعب الكرة للاستفادة منها استفادة كاملة من حيث الاصابة وتلافيها وكيفية معالجتها وبالاضافة الى الاستفادة من قبل المتخصصين في هذا المجال.
اهتمام إعلامي كبير
حظيت الندوة باهتمام اعلامي كبير لما تضمه من نخبة من المتخصصين المعروفين في هذا المجال وخاصة في هذا الوقت الذي كثرت فيه الاصابات الرياضية داخل الملاعب او خارجها وهذا ليس بغريب على اعلامنا الرياضي سواء المقروء او المسموع او المرئي على الاهتمام بأي نشاط يفيد اللاعب السعودي بشكل خاص وكل من يمارس اي لعبة رياضية بشكل عام.
ملف خاص للندوة:
انهت اللجنة المشرفة على الندوة كافة الترتيبات الخاصة بملف الندوة الذي يضم كلمة رئيسية لرئيس مجلس ادارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي بن فيصل وكذلك اهداف الندوة والبرنامج الخاص بها ونبذة عن المحاضرين فيها بالاضافة الى الشركات والمؤسسات الداعمة والمساهمة فيها وسوف يتم توزيعها على الحضور اثناء الندوة.
مفاجآت وجوائز كبرى للحضور:
خصصت اللجنة المنظمة بالنادي جوائز قيّمة للحضور سيتم السحب عليها بعد نهاية الندوة وكذلك الفائزون بالمسابقة الخاصة بالندوة وسوف يكون هناك تذاكر مرقمة ستوزع على الحضور مجانا.
الرواف يشكر الجميع..
أشاد الاستاذ: وليد احمد الرواف نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال والمشرف العام على الندوة بالمشاركين بهذه الندوة وقال إن هذه الندوة ستكون بوضع مختلف عن الندوات السابقة ونحن حريصون على تقديم الجديد والافضل كما تعوّد الجميع من نادي الهلال على الجديد والتميز وخاصة انها تضم نخبة من المتخصصين في هذا المجال والمعروفين على الساحة الطبية والرياضية والتي ستساعد بإذن الله على النجاح وهذا ما نسعى اليه.. كما قدم شكره الجزيل الى صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي بن فيصل رئيس النادي على الدعم والتوجيه والمتابعة التي تجده جميع انشطة النادي سواء الرياضية او الثقافية مما كان له الاثر الكبير في انجاح اي نشاط يقيمه النادي واشكر زملائي اعضاء اللجنة المنظمة وعلى رأسهم الدكتور عبدالله الرشود رئيس اللجنة المنظمة ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي واعضاء اللجنة على الجهود المميزة التي قاموا بها وهذا ليس بغريب على ابناء هذا النادي والحريصين دائما على انجاح اي نشاط ومحفل يقام بالنادي وتمنى الرواف التوفيق وان يكون النجاح حليف هذه الندوة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved