أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th April,2001 العدد:10429الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,محرم 1422

المجتمـع

إقامة معسكر تربوي لطلاب تربية الدمام بالشرقية
* الدمام - خالد المرشود:
بحضور مدير عام الإدارة العامة لرعاية الأيتام بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ منصور بن صالح العُمري اقامت الادارة العامة لرعاية الأيتام معسكراً تربوياً لطلبة دار التربية الاجتماعية للبنين بمدينة الدمام وذلك بمحافظة النابية شمال مدينة الدمام )على طريق الدمام الجبيل السريع(.
امتد المعسكر لثلاثة أيام متتالية تخلله العديد من البرامج والفقرات والأنشطة التربوية والترفيهية.
وقد تحدث ل«الجزيرة» الاستاذ منصور بن صالح العُمري مدير ادارة رعاية الايتام ان اقامة هذا المعسكر يأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة.
وكذلك وكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية الاستاذ عوض الردادي والمتضمنة بذل كل ما من شأنه تحقيق التنشئة الاجتماعية السليمة والترفيه عن الأيتام في سائرمناطق المملكة.
وابان العُمري ان اقامة هذا المعسكر يهدف الى التعرف على الاحتياجات التربوية للطلاب المشاركين من خلال المعايشة الفعلية لهم والتعرف على همومهم وتطلعاتهم وتوثيق الصلة بين المشاركين والمشرفين. كما تم تطبيق برامج خدمة الذات التي تهدف الى اكساب المتلقي بعض الخبرات التي تلزمه في حياته اليومية وكذلك تقديم هذه البرامج بطريقة مشوقة على حسب المستوى العمري للمتلقي.
هذا وقد اشرف على المعسكر التربوي سعادة مدير عام ادارة رعاية الأيتام منصور العمري بمشاركة مدير عام البرامج والأنشطة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ عوض بن علي الجميلي. بينما قام باعداده وتنفيذه مدير دار التربية الاجتماعية بالدمام وعدد من المشرفين التربويين والاخصائيين الاجتماعيين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved