أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th April,2001 العدد:10425الطبعةالاولـي السبت 20 ,محرم 1422

ملحق الحائط

المسئولون والأعيان بمدينة الحائط معربين عن سعادتهم بلقاء سموه:
زيارة الأمير سعود بن عبد المحسن تجسد الترابط الوثيق بين القيادة والشعب
مؤسس هذا الكيان الشامخ اختط هذا النهج القويم وسار عليه أبناؤه البررة
*الحائط مندوب الجزيرة:
عبر عدد من المسؤولين والأعيان بمدينة الحائط عن بالغ سعادتهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز لمحافظة الغزالة وبعض المراكز التابعة لها. وأكدوا أن زيارة سموه الكريم تأتي ضمن اهتمامه حفظه الله بكل محافظة ومدينة والوقوف ميدانياً على احتياجاتهم من الخدمات التطويرية.
فضيلة الشيخ فهد بن عيد الزويمل كاتب عدل الحائط وصف زيارة سموه باليوم التاريخي لهذه المحافظة والمراكز التابعة لها ليلتقي المسئول الأول بمواطني المنطقة ويستمع إلى متطلباتهم وما يتطلعون إليه من خدمات ومشاريع خدمية وهي إحدى الدلالات الواضحة للعلاقة بين الحاكم والمحكوم سائلين الله لسموه التوفيق والسداد.
زيارة خير وعطاء
من جانبه قال رئيس المجمع القروي بالحائط الأستاذ/ سعد بن محمد العنزي ان زيارة سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل تنبع من اهتمام سموه حفظه الله بالوقوف ميدانياً على ما تحقق من مشاريع وإنجازات وتعتبر تقليداً حميماً ومتوارثاً اختطته حكومتنا الرشيدة منذ مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناؤه البررة فهي زيارة خير وعطاء لأبناء هذه المحافظة والمدن التابعة لها.
تتواصل الطموحات وتتحقق التطلعات
أما مدير مركز شرطة الحائط المقدم محمد بن مرجي الحائطي فقال الفرحة تعلو الوجوه والجميع استبشروا خيراً بمقدم سموه ضيفاً غالياً علينا جميعاً صاحب الأفكار النيرة والطموح البعيد.. إن كل مواطن يدرك اهتمام سموه حفظه الله بمتطلبات المواطنين وقد تحقق الكثير من المشاريع على أرض الواقع في ظل توجيهات سموه وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز حفظهما الله إننا حقيقة سعداء بزيارة سموه فأهلاً بالأمير الإنسان.
رجل المكارم
وتحدث مدير فرع الزراعة والمياه منصور بن عبدالله الناصر قائلاً إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل تؤكد مدى التلاحم الحقيقي بين حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب ويطيب لي أن أعبر أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي الفرع الزراعي بالحائط عن مشاعر الغبطة والسرور بمقدم سموه الكريم فأهلاً بك بين أبناء منطقة حائل.
لقاء الخير والعطاء
فيما أكد مدير مركز الرعاية الصحية الأولية الأستاذ/ موسى بن مناور الدرع أن الزيارة هي واحدة من لقاءات الخير والعطاء ضمن ما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بأحوال المواطنين ودعا الله أن يوفق سموه ويسدد خطاه.
امتداداً لحرص سموه بلقاء أبنائه
وأعرب فضيلة الشيخ خليل بن إبراهيم المحسن مدير الأوقاف والدعوة بمدينة الحائط عن بالغ سعادته بالزيارة الميمونة وقال إنها ليست بمستغربة منه يحفظه الله فهي امتداد لحرصه الدائم ومتابعته لأحوال المواطنين وتقديم ما يحتاجون إليه من خدمات فأهلاً بك سيدي نقولها من سويداء القلوب ومن الأعماق.
الأمير الإنسان
كما رحب رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالحائط فضيلة الشيخ محمد بن مصلح الرشيدي بزيارة سموه وقال إن كل مواطن يحق له أن يفخر ويسعد بلقاء سموه وزيارته تحمل في طياتها الخير الكثير من أمير الإنسانية الكبير.
أهلاً أميرنا المحبوب
وتحدث رئيس مركز الاتصالات السعودية بالحائط سلامة بن معزي الصالح وقال كم نحن سعداء بلقاء سموه وصحبه الكرام وما زيارة سموه إلا استكمال لعقد الزيارات المثمرة إن شاء الله تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة نسأل الله أن يبارك خطاه وأن يوفق سموه وأن يديم على وطننا المعطاء نعمة الأمن والإيمان والاستقرار والتقدم والازدهار إنه سميع مجيب.
وقال مندوب تعليم البنات بمدينة الحائط الأستاذ نهار بن خلف الشمري ان الزيارة الميمونة تحمل في طياتها كل ما يصبو إليه المواطنون وأن ما اعتمد للمنطقة من مشاريع هي بلا شك دلالة واضحة على اهتمام سموه بخدمة أبناء المنطقة.
كما رحب مدير مركز الدفاع المدني بالحائط رقيب جميعان بن فهد الحايطي بزيارة سموه وقال كم نحن سعداء بها وأن منسوبي الدفاع المدني بالحائط حملوني أمانة الترحيب بمقدم سموه سائلين الله له التوفيق والسداد.
من جانبه قال مدير ثانوية الحائط الأستاذ/ جميعان سعيد الحجي أن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل تعد ثمرة خير وعطاء لأبناء هذه المحافظة والمدن التابعة لها متطلعين لمزيد من التقدم والرقي لكافة مدن منطقة حائل في ظل توجيهات سموه النيرة التي هي شاهد للعيان فأهلاً بك سيدي.
أما منصور سعود بن شويلع مدير مركز صحي فيضة اثقب فقال إن كل مواطن يدرك ما تقدمه حكومتنا الرشيدة من خدمات في كافة المجالات وأن منطقة حائل تحقق لها العديد من المشاريع الخدمية بفضل الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل بما من شأنه تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذه المنطقة.
إننا سعداء بمقدم سموه ضيفاً زائراً غالياً على كل القلوب.
وقال رئيس ميدان صقر الجزيرة للهجن والخيول العربية الشيخ نايض بن عوض الحماد أن الزيارة الميمونة دلالة واضحة على اهتمام قيادتنا الرشيدة بما يحتاج إليه أبناء بلدنا المعطاء ونحن سعداء بزيارة أميرنا المحبوب الذي لم يدخر أي جهد من أجل إسعاد المواطن وتوفير ما يحتاج إليه من خدمات اسأل الله لسموه التوفيق.
ومن جانبه قال الأستاذ/ رشيد بن جمعان الداموك إن زيارة سيدي ما هي إلا ترجمة فعلية لاهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بالشعب وزيارته حفظه الله تعد من جسور التلاحم الحقيقي بين القيادة والشعب وتنبع من اهتمام سموه رعاه الله بالوقوف على ما يحتاج إليه أبناء المنطقة من خدمات ومشاريع هامة تهدف إلى رقي المحافظة والقرى التابعة لها فأهلاً بمقدم سموه الكريم وصحبه الكرام.
وعبر مدير مركز التوجيه بالحائط الأستاذ/ شديد بن مرشد الشديد عن بالغ سعادته بزيارة سموه لمحافظة الغزالة .
وقال: إننا سعداء بلقاء سموه وإن الفرحة لا توصف والوصف يعجز عنه اللسان.. ودعا الله لسموه التوفيق والسداد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved