أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th April,2001 العدد:10425الطبعةالاولـي السبت 20 ,محرم 1422

ملحق الحائط

الدلة رمزا للإصالة العربية
بشير بن سعد الرشيدي
يا سيدي إن هذا اليوم انتظرناه بلهفة وشوق ابتهاجاً بمقدم سموكم الكريم ضيفاً زائراً غالياً على كل قلوب أهالي محافظة الغزالة التي استعدت لعرسها الكبير تكسو محياها الفرحة تطلق عبيرها يعانق أنفاسها في سهولها وجبالها وهضابها وشعابها وميادينها وشوارعها ، لبست أجمل حللها ابتهاجاً بمقدم شخصكم الكريم الغالي على الجميع كيف لا .. وأنت يحفظك الله تحملت مشاق السفر ومتاعب الطريق من أجل إسعاد المواطن والوقوف عن كثب على ما يحتاج إليه من خدمات ومشاريع تنموية تهدف إلى رقي المنطقة وتطورها لقد ضربتم سموكم أروع الأمثلة في جميع أوجه التطور الحضاري وما يتطلع إليه أبناء المنطقة من مشاريع وخدمات تحققت على الواقع لا أقولها موحٍ لغرض ما وإنما أقولها كلمة حق.
إننا ندرك أن زيارة سموكم ما هي إلا وصلة من جسور التلاحم الحقيقي بين أبناء هذه البلاد الطاهرة وقيادتها الرشيدة والتي تمثل ترجمة فعلية لاهتمام حكومتنا الرشيدة بأحوال المواطنين.
فأهلاً بك تجني ثمار غرسك في النفوس حباً فيّاضاً وولاءً صادقاً . سائلين الله العلي القدير لسموكم التوفيق والسداد وأن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان وأن يحفظ لهذا الكيان الشامخ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
*مندوب الجزيرة بمدينة الحائط

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved