أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th April,2001 العدد:10425الطبعةالاولـي السبت 20 ,محرم 1422

ملحق الحائط

كلمة الملحق
الحائط والجزيرة والحدث الكبير
ناصر سعدون المحيفر
أبت الحائط إلا أن تشارك محافظة الغزالة في احتفالاتها بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل في زيارته الميمونة لهذه البقعة ذات المستقبل المشرق بإذن الله.
وكالعادة لم تكن الجزيرة بعيدة عن هذا الحدث الجميل، فكما عودتنا كانت الجزيرة النشطة على مستوى الحدث فتواصلت مع أهلنا وإخوتنا في محافظة الغزالة والتقت بمشاعرهم النبيلة وعكست كمرآة صادقة عمق الأحاسيس وصدى الأماني والأمنيات.
ولم يكن أبناء الحائط بمنأى عن الحدث الكبير الذي يحدث في محافظتهم الغزالة فكانت مشاركتهم تعبيراً عن الحب والانتماء لذلك نتوجه بالشكر لأبناء الحائط وأميرها لإصرارهم على إصدار هذا الملحق حتى يتواجدوا ويشاركوا في هذه المناسبة الوطنية.
لم يعد الوطن مترامي الأطراف شاسع الأقاليم.. بل أصبح مساحته القلب والود الذي يجمع أبناء هذا الوطن ولاة أمر ومواطنين وارتباطهم بعرى وثيقة من الحب والولاء يرفعها المواطنون لأولي أمرهم، وعطف ومحبة والتزام بالمصالح العليا للوطن والمواطن يلتزم بها المسئول أياً كان موقعه.
إن السعود تلمع بروقها في سماء حائل كلما خطت أقدام سعود خطواتها في ربوع حائل واضعاً نصب عينيه حب الوطن ومصلحة المواطن مدركاً أهمية الإنسان كركيزة أساسية لتنمية البلاد.. رعاك الله يا وطني ودامت أيامك كلها إنجازات تليها إنجازات.
*مدير مكتب جريدة الجزيرة بحائل

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved