أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th April,2001 العدد:10425الطبعةالاولـي السبت 20 ,محرم 1422

ملحق الحائط

شيوخ القبائل ورؤساء المراكز ومعرفو القرى يتحدثون ل (الملحق):
سعداء بزيارة الأمير سعود بن عبدالمحسن لما لها من أهمية كبيرة في الوقوف على احتياجات المواطنين
الزيارة الميمونة تحمل البشرى وتؤكد اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطنين
التلاحم الوثيق بين القيادة والشعب حقق التطلعات
رحب عدد من شيوخ القبائل ورؤساء المراكز والأعيان بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة معبرين عن بالغ سعادتهم بجولة سموه التفقدية التي يبدؤها مساء غدٍ الأحد لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف عن كثب على ما يتطلعون إليه من خدمات في كافة المجالات وفيما يلي تفاصيل أحاديثهم:
الشيخ سويلم بن هديبان الجحيش قال:
يسعد كل مواطن بمقدم سموه الذي تكبد مشاق السفر ومتاعب الطريق من أجل إسعاد المواطن ورفاهيته وتقديم ما يحتاج إليه من طلبات ومشاريع تهدف إلى رقي المنطقة وتطورها والتي بفضل توجيهات سموه أصبحت تواكب تطور كافة مناطق بلدنا المعطاء وخير شاهد على ذلك ما اعتمد من مشاريع خدمية للمنطقة ومنها طريق حائل /الجوف وطريق لينه وطريق الحائط/الشملي وعدد من المشاريع الأخرى مثل المستشفيات في كل من محافظة الغزالة ومحافظة الشنان بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي هي من ثمار غرس سموه بفضل دعم حكومتنا الرشيدة أيدها الله وأضاف قائلاً إننا سعداء بزيارته الميمونة متطلعين للمزيد من المشاريع والتطور لكافة قرى المنطقة.
فيما تحدث رئيس مركز روض بن هادي الأستاذ/ عبيد بن عقيل بن هادي عن بالغ سعادته بزيارة سموه الميمونة وأكد أن الزيارة ترجمة فعلية لاهتمام قيادتنا الرشيدة بأحوال المواطنين، وقال لكم نحن سعداء بلقاء سموه والذي يعمل جاهداً لخدمة أبناء هذه المنطقة ككل فله منا كل المحبة والتقدير والاحترام.
وقال رئيس مركز فيضة أثقب عبدالعزيز بن محسن بن شويلع :
تأتي زيارة سموه الكريم تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة والتي أولت خدمات المواطنين جل اهتمامها وعنايتها وتبذل قصارى جهدها من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذا البلد المعطاء وفق نهج مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته وأبنائه البررة.
ولا شك أن زيارة أميرنا المحبوب تعد ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب واهتمامه شخصياً حفظه الله بتلمس احتياجات المواطنين.
فيما أكد رئيس مركز المرير بدر بن سويلم الهديبان أن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل تمثل تجسيداً لأواصر الترابط الحقيقي بين القيادة والشعب، وقال إن أهالي مركز المرير حاضرة وبادية يرحبون بالضيف الكبير وصحبه الكرام بين أبنائه وذويه فأهلاً بالأمير الإنسان.
وتحدث مدير مركز صحي الروض الأستاذ/ مساعد بن سعود بن غازي وقال: أهلاً بمن ملأ القلوب حباً فيّاضاً وولاءً صادقاً، أهلاً بك سيدي بين أبنائك أهالي محافظة الغزالة لقد تعود الأهالي على مثل هذه الزيارة التي تأتي من اهتمام سموكم بكل مدينة ومحافظة وقرية لقد سعدنا جميعاً بلقاء سموكم سيدي.
كما رحب أمير قرية الشق سعود بن شويلع بمقدم سموه وقال:
بقلوب مفعمة بالحب والولاء نرحب بمقدم سموه ضيفاً عزيزاً أتى ليستطلع أحوال المواطنين لكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذه المحافظة ويسرني أن أرحب بزيارة سموه وصحبه الكرام.
من جانبه تحدث معرف قرية المجصه عبدالله بن راشد العسكر الرشيدي وقال إن أهالي المجصه سعداء بزيارة سموه لمحافظة الغزالة وكلنا أمل بتحقيق ما يحتاج إليه الأهالي.
أما المواطن ماجد نصار النصار أحد أعيان الحائط فقال أرحب بزيارة سموه وأرجو له التوفيق والسداد.
كما قال مدير مدرسة ثانوية بدع بن خلف الأستاذ/ عبيان عايض الرشيدي :
إن الزيارة تحمل في طياتها الخير الكثير وسوف يستمع سموه لما يحتاج إليه أبناء المراكز والقرى والهجر وهذا معهود من لدن سموه.
أما مدير متوسطة بدع بن خلف الأستاذ/ عايض محمد البطي فقال كل الوجوه تعلوها الفرحة والسرور بزيارة أميرنا المحبوب الحريص على تحقيق رغبات المواطنين في كافة أرجاء المنطقة وأضاف قائلاً إن أهالي بلدة بدع بن خلف يرحبون بزيارته التفقدية ويتطلعون إلى المزيد من المشاريع الخدمية لبدع بن خلف والتي هي بحاجة ماسة إلى إيصال الطريق المسفلت إليها وكذلك بحاجة إلى نقطة أمنية سواء مركز إمارة أو شرطة نظراً لبعدها عن المراكز التابعة لها وقال إننا ندرك أن اهتمام سموه كبير بما يحتاج إليه المواطنون.
أما مدير مدرسة البدع سلوم محمد بن خلف فقال:
إن بدع بن خلف حظيت باهتمام سموه الكريم ومتوفر بها مدارس بنين وبنات وعدد طلابها أكثر من 580 طالباً في كافة مراحل الفصول التعليمية بالإضافة إلى أكثر من 250 طالبة كما يوجد بالبلدة مركز صحي وقائم بعمل بريد ومراكز تجارية وأسواق على مدار الأسبوع وقال نحن سعداء بمقدم سموه لمحافظة الغزالة والمراكز التابعة لها متطلعين لمزيد من المشاريع الحكومية الأخرى التي تهدف إلى تطور القرى في ظل رعاية قيادتنا الرشيدة.
كما تحدث المواطن نواف الفهد وقال : إن كل مواطن يتطلع لزيارة سموه التي هي إن شاء الله زيارة خير وعطاء لهذه المحافظة والقرى التابعة لها وقال إن أهالي قرية عمائر بن هادي سعداء بمقدم سموه ويتطلعون لمزيد من الخدمات والتي فيها ربط القرية بطريق مسفلت وإنشاء مدرسة للبنات وخزان مياه وكذلك هاتف أسوة بالقرى المجاورة ودعا الله لسموه بالتوفيق وأن يحفظ سموه من كل مكروه.
من جانبه طالب المواطن منور عبيد المنور ربط بلدة الرابيه بطريق مسفلت يخدم الأهالي ويسهل عليهم التنقل بيسر وسهولة وقال إن أهالي بلدة الرابيه شيباً وشباباً يرحبون بزيارة سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن ويتطلعون لتلبية احتياجاتهم من المشاريع والمرافق الحكومية ضمن ما توليه قيادتنا الرشيدة من اهتمام بأحوال المواطنين.
وعبّر عدد من شيوخ القبائل ورؤساء المراكز والأعيان بمدينة الحائط عن بالغ سعادتهم بجولة العمل التفقدية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة وبعض المراكز والمدن التابعة لها مؤكدين أن الزيارة تجسد عمق التلاحم الحقيقي الواحد بين القيادة والشعب وأنها زيارة خير وعطاءٍ في أرض المحبة والنماء.
فقد تحدث الشيخ جابر بن محمد الجابر أمير مدينة الحائط القبلي فقال:إن زيارة سموه الكريم تأتي ضمن اهتمام قيادتنا الرشيدة بتتبع أحوال المواطنين وتحقيق ما يتطلعون إليه من خدمات ومشاريع فباسمي ونيابة عن أهالي مدينة الحائط أرحب بمقدم سموه وصحبه الكرام ضيفاً زائراً غالياً على قلوب أبنائه أهالي محافظة الغزالة والمدن التابعة لها .
فيما أكد الشيخ سعد بن علي بن شويلع أمير قرية بدائع البدع إن زيارة سموه الكريم دلالة واضحة على اهتمام سموه بكل محافظة ومدينة وقرية والتي تحقق بفضل دعم وتوجيهات سموه العديد من المشاريع الخدمية لأبناء المنطقة ككل فيسرني أن أرحب بمقدم سموه بين أهله وأبنائه سائلين الله لسموه التوفيق والسداد.
من جانبه وصف خلف بن خليف الجابر أحد أعيان مدينة الحائط زيارة سموه باليوم التاريخي وقال كم نحن سعداء ونحن نستقبل سموه والفرحة تعلو الوجوه ابتهاجاً بمقدم سموه والذي أتى وتحمّل مشاق السفر ومتاعب الطريق ليلتقي بأبنائه ويستمع لهم ويحقق ما يحتاجون إليه من خدمات في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
أما خضران بن حسين بن صويان معرف قرية بدائع ثويليل فقال :
إن زيارة سموه الكريم خير شاهد على اهتمامه حفظه الله بمتطلبات المواطنين إننا ندرك ونقدر ونثني على ما تحقق من مشاريع للمنطقة ككل هي بفضل دعم واهتمام سموه وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ضمن ما تقدمه قيادتنا الرشيدة من خدمات في كافة المجالات فأهلاً بك سيدي.
وقال أميرقرية بدائع العراديه عبدالرحمن بعيجان بن عجوين أن كل مواطن يحق له أن يفخر ويعتز ويحتفل ويفرح بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل فهي تعبر عن جسور من التلاحم والمحبة وثمار الخير والعطاء في بلدنا المعطاء.
وقال أمير قرية بدع بن خلف سالم بن محمد بن خلف أن جميع القلوب حاضرة وبادية ترحب بمقدم سموه والذي يزور محافظة الغزالة وبعض المراكز التابعة لها ضمن ما يوليه حفظه الله من اهتمام لمصالح المواطنين وتلمس احتياجاتهم عن كثب وهذا ليس غريباً على سموه وبتوجيهاته تحقق ما يضرب به الأمثال في جميع أوجه التقدم الحضاري في منطقة حائل متطلعين لمزيد من التقدم والتطور لكافة مدن المنطقة والقرى التابعة لها ودعا الله أن يحفظ سموه ويسدد خطاه.
وأعرب أمير قرية عمائر بن هادي فهد نواف غازي بن هادي عن بالغ سعادته بهذه المناسبة العزيزة وقال : زيارة سموه تحمل في طياتها ما يصبو إليه أبناء المحافظة من مشاريع خدمية حيوية هامة وقال: إن الفرحة لا توصف والوصف يعجز عنه لساني بمقدم سموه الكريم ضيفاً غالياً على قلوب الجميع فيسرني أن أرحب بمقدم سموه وصحبه الكرام أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي عمائر بن هادي الذين حملوني أمانة الترحيب بسموه وصحبه الكرام سائلين الله أن يحفظ قائد مسيرتنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني إنه سميع مجيب.
كما تحدث معرف قرية وسيطا البدع فواز بن فيحان بن خلف وقال:
تأتي زيارة سموه ضمن ما يوليه حفظه الله من اهتمام باحتياجات المواطنين والوقوف ميدانياً عليها وهذا ليس بغريب على سموه ويسرني أن أرحب بزيارته الميمونة التي يقوم بها مساء غدٍ الأحد لمحافظة الغزالة وبعض المراكز التابعة لها.
أما معرفة قرية شعيب القرن رشيد بن بركة بن داموك الرشيدي قال لقد سعدنا بزيارة سموه الكريم والتي تعد من عوامل الرقي والتطور وفق نهج المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه فأهلاً نقولها من الأعماق وعلى كل القلوب.
وعبّر محمد السلمان أحد أعيان مدينة الحائط عن مشاعر الفرح والسرور بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وأكد أن لهذه الزيارة أثراً كبيراً في نفوس الأهالي الذين يترقبون بلهف وشوق هذه الزيارة ليلتقي المواطن بالمسئول الأول وتحقق آمالهم وتطلعاتهم في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة ودعا الله لسموه بالتوفيق.
وقال المواطن علي مناور الريمان من أعيان مدينة الحائط مرحباً بصاحب السمو الملكي أميرنا المحبوب :
إننا وبقلوب مفعمة بالحب والتقدير والإخلاص والولاء لقيادتنا الرشيدة نرحب أجمل ترحيب وندعو الله العلي القدير أن يجعل زيارة سموه زيارة خير وعطاء متطلعين لمزيد من المشاريع الخدمية لمدينة الحائط التي هي بحاجة لعدد من المشاريع الخدمية نظير كثافتها السكانية وتطورها العمراني ونحن بإذن الله واثقين بأن سموه حريص كل الحرص على تحقيق وتلبية رغبات المواطنين في كافة المجالات فأهلاً أميرنا المحبوب.
وتحدث مناور محمد السلمان وقال إنها بحق زيارة خير وبركة لهذه المحافظة والمدن التابعة لها وستكون لها نتائج إيجابية نماءً وتطوراً وازدهاراً وإننا إذ نرحب بهذه الزيارة المباركة لندعو الله أن تتحقق أهدافها والتي نتطلع فيها إلى الخير الكثير وتساهم في دفع عجلة التنمية والتطور لكافة مدن وقرى المحافظة .
فيما أكد الأستاذ/ محيسن حسن البركه الحايطي وكيل مدرسة فدك بالحائط :
إن جولة العمل التفقدية التي يقوم بها سموه لمحافظة الغزالة هي واحدة من ثمار الخير لأبناء المنطقة فهي تعبر عن مدى أواصر التلاحم الحقيقي بين القيادة والشعب فأهلاً بمقدم سموه وصحبه الكرام.
وقال مديرمدرسة فدك عوض عايض العجلان تأتي زيارة سموه ضمن اهتمامه رعاه الله بأحوال المواطنين والوقوف عن كثب على الطبيعة للاستماع للمواطنين وتوفير ما يحتاجون إليه من خدمات تهدف إلى خدمة أبناء المنطقة ككل.
وبلا شك إننا في هذا البلد المعطاء ندرك اهتمام القيادة بالشعب فنحمد الله على ذلك وعلى ما تحقق لنا فأهلاً بمقدم سموه وصحبه الكرام.
ومن جانبه رحب مدير مدرسة النصر بالحائط الأستاذ/ محمد علي الريمان بزيارة سموه ودعا الله له بالتوفيق والسداد في استطلاعات سموه التفقدية.
وأكد المواطن/ سويلم سالم الضيدان أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لم يبخل على أبنائه في كافة المجالات وأن أبواب سموه مفتوحة ويعمل بسعة صدر وعطف فهو الأمير الإنسان بحق ، إننا نرحب بزيارة سموه التي تنبع من اهتمام سموه بمتطلبات واحتياجات المواطنين.
وقال المواطن/ إبراهيم النحيت : أهلاً بك صاحب السمو زائراً كريماً وضيفاً عزيزاً علينا جميعاً جئت لتقف عن كثب على احتياجات المواطنين وتدشين عدد من المشروعات التي هي بفضل دعم سموكم رعاكم الله.
ورحب فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الخليل إمام جامع الخليل بزيارة سموه وقال : يتشرف كافة أهالي محافظة الغزالة ومدينة الحائط بالترحيب بمقدم سموكم ابتهاجاً بهذه الزيارة الميمونة الكريمة التي هي واحدة من لقاءات الخير والعطاء.
فيما أكد قائم بعمل بريد الدابيه شامخ غازي الرشيدي إن الزيارة تعبر عن عمق التلاحم بين الحاكم والمحكوم وتمنى لسموه التوفيق.
وقال قائم بعمل بريد فيضة أثقب عزيز بن محسن بن شويلع : إننا واثقون بأن سموه حريص على تحقيق ما يتطلع إليه أبناء المنطقة من خدمات وهذا ليس بغريب على سموه فأهلاً بمقدم سموه الكريم.
وعبر مدير مركز صحي الدابيه حمود بن عبيد الرشيدي عن مشاعر الفخر والاعتزاز بزيارة سموه وقال إنها تمثل ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب ودعا الله لسموه بالتوفيق.
كما رحب مدير مدرسة متوسطة وثانوية الدابية الأستاذ/ صالح البريكان بزيارة سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن وقال كم نحن سعداء ونحن نستقبل سموه وصحبه الكرام يشاهد ويستمع ويقف ميدانياً على احتياجات المواطنين إنها بحق زيارة كريمة مثمرة إن شاء الله.
فيما أعرب الأستاذ/ سالم بن عبدالله الناصر مدير مدرسة الدابيه الابتدائية عن بالغ سعادته وقال إن جميع المدن والقرى نالت نصيباً وافراً من المشاريع الخدمية والتطور في كافة المجالات وفق توجيهات سموه الواضحة للعيان والتي منها على سبيل المثال لا الحصر طريق حائل /الجوف الدولي وطريق الحائط/ الشمالي وعدد من الطرق والمشاريع الأخرى مثل المستشفيات والمرافق الحكومية التي تحققت بوقت قياسي وهذا الجهد عائد لله ثم لمتابعة سموه وتحقيق آمال المواطنين في كافة المجالات .


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved