أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th April,2001 العدد:10425الطبعةالاولـي السبت 20 ,محرم 1422

ملحق الحائط

وسط سعادة المواطنين وحرارة ترحيبهم:
أمير منطقة حائل وسمو نائبه في زيارة تفقدية لمحافظة الغزالة وبعض مراكزها غداً
الأمير سعود بن عبدالمحسن يرأس مجلس المنطقة ويدشن عدداً من المشاريع ويشرف حفل الأهالي
* الحائط بشير الرشيدي:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء غدٍ الأحد بزيارة تفقدية لمحافظة الغزالة وبعض المراكز التابعة لها. وتأتي زيارة سموه الكريم لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف عن كثب على ما يحتاجون إليه من خدمات ومشاريع يتطلع إليها أبناء المحافظة والمدن التابعة لها.
وسيبدأ سموه الكريم زيارته التفقدية لمحافظة الغزالة ويتوجه لمقر المحافظة ويرأس مجلس المنطقة ويقوم بجولة ميدانية على المحافظة ويزور عدداً من الأعيان ويفتتح عدداً من المشاريع الخدمية ومن ثم يشرف الحفل الخطابي والشعبي الذي تقيمه المحافظة والأهالي ابتهاجاً بمقدم سموه.
وقد عبر رئيس مركز مدينة الحائط الأستاذ/ محمد بن جابر الجابر عن بالغ سعادته بزيارة سموه الكريم وقال باسمي ونيابة عن أهالي مدينة الحائط والقرى التابعة لها أرحب بمقدم سموه وأشكر له تحمل مشاق السفر ومتاعب الطريق لإرضاء أبنائه وهذا يؤكد اهتمام سموه المستمر بتتبع أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاستماع لهم شخصياً والوقوف عن كثب على احتياجاتهم والتعرف على متطلباتهم وتحقيق رغباتهم مؤكداً أن هذه الزيارة تجسيد لأواصر الترابط الحقيقي بين القيادة والشعب وفق نهج المؤسس الباني جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته وضمن ما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من اهتمام ورعاية للمواطنين ومتابعة لمنجزات ماثلة للعيان والتخطيط لكل ما من شأنه رفاهية وأمن واستقرار المواطن والمقيم.
واستطرد قائلاً:
ان مدينة الحائط حظيت باهتمام وعناية سموه شأنها في ذلك شأن محافظات ومدن المنطقة ونالت نصيباً وافراً من الخدمات والمشاريع الحيوية الهامة بفضل دعم سموه المستمر لدفع عجلة التقدم الحضاري.
وعن المشاريع المعتمدة بميزانية هذا العام قال الأستاذ الجابر ان ميزانية هذا العام حملت بطياتها عدداً من المشروعات الخدمية ومنها اعتماد طريق الحائط الشمالي بطول 100م وبتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 18 مليون ريال مروراً بعدد من المراكز والقرى والهجر وعشرة ملايين ريال أخرى لمشاريع بلدية وقروية ومياه وغيرها.
بالإضافة إلى مشروع سمو الأمير سلطان الخيري والذي تبرع به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام والمتمثل بإنشاء عدد 148 وحدة سكنية لأهالي مدينة الحائط من ذوي الدخل المحدود ومن ضاقت بهم ظروف الحياة.
وعن الخدمات الأخرى قال الجابر بأن مدينة الحائط تعد أكبر مدن المنطقة من حيث التطور العمراني والسكاني حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 26000 نسمة وتحيط بها أكثر من 120 قرية وهجرة وتعتبر مركزاً تجارياً وإدارياً لكافة القرى التابعة لها ويوجد بها أكثر من 24 دائرة حكومية .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved