أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th April,2001 العدد:10425الطبعةالاولـي السبت 20 ,محرم 1422

محليــات

المستشفيات الخاصة بالرياض تتبرع لعلاج المحتاجين
*الرياض غازي القحطاني:
تجاوب القطاع الصحي الخاص بمدينة الرياض في بادرة طيبة تمثلت في الاسهام بالتبرع بتقديم خدمة للمرضى المحتاجين لها حيث ابدى عدد من المستشفيات الصحية الخاصة بمدينة الرياض تعاونهم مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض في تقديم الخدمة الصحية العاجلة لمن يحتاج اليها، وقد تبرع كل من مستشفى بسرير واحد من اسرّة العناية المركزة.
صرح بذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع.
وأوضح أنه سوف يتم تحويل المرضى الذين لا يوجد لهم اسرة شاغرة للعناية المركزة في المستشفيات الحكومية الى المستشفيات الخاصة بالرياض ولفترة محدودة ومؤقتة لحين وجود سرير شاغر وذلك بموجب تنظيم خاص يضمن تنفيذ هذا التوجه بالشكل المطلوب المحقق للهدف الا وهو خدمة المرضى المحتاجين لهذه الخدمة بشكل عاجل.
هذا وذكر مدير عام الشؤون الصحية أن صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض بارك هذه الخطوة، وشكر القطاع الخاص على هذه البادرة للاسهام في تقديم الخدمة الصحية للمواطن والمقيم تعاونا مع مستشفيات الدولة في تقديم أفضل الخدمات الصحية في وقتها المناسب.
وثمن الدكتور المانع هذه المبادرة من القطاع الصحي الخاص وقال إنها تعتبر نقلة نوعية بالتعاون الوثيق بين القطاعين الخاص والحكومي في سبيل توفير المزيد من الخدمات الصحية في منطقة الرياض.
واختتم الدكتور المانع تصريحه بالشكر والتقدير للمستشفيات الخاصة بالرياض على حسن تعاونهم فيما يحقق المصلحة العامة لخدمة المرضى الذين تحرص وزارة الصحة على تقديم الخدمات الصحية لهم بمتابعة جادة ومستمرة من معالي وزير الصحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved