أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th April,2001 العدد:10425الطبعةالاولـي السبت 20 ,محرم 1422

محليــات

المقام السامي يشكر لجنة أصدقاء البيئة بمحافظة الغاط
*الغاط عبدالمحسن الطويل:
^^^^^^^^^^^^^^
تلقى محافظ الغاط ورئيس لجنة أصدقاء البيئة بالمحافظة عبدالله بن ناصر السديري برقية من المقام السامي يشكر فيها رئيس واعضاء لجنة أصدقاء البيئة وطلاب المحافظة على ما قاموا به من جهود خلال حملة أصدقاء البيئة مما يغرس أهمية المحافظة على البيئة في نفوس الناشئة.
^^^^^^^^^^^^^^
كما تلقى محافظ الغاط ورئيس اللجنة خطابات شكر من كل من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ومعالي وزير المعارف د. محمد بن أحمد الرشيد ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية د. محمد بن ابراهيم الجارالله والأمين العام للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية د. عبدالعزيز أبو زنادة يشكرون فيها رئيس وأعضاء اللجنة وطلاب المحافظة على ما تم إنجازه خلال هذه الحملة مما كان له عظيم الأثر في ترسيخ مفهوم البيئة النظيفة في نفوس الطلاب.
صرح بذلك للجزيرة محافظ الغاط ورئيس لجنة اصدقاء البيئة عبدالله بن ناصر السديري الذي رفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على ما يبذل من جهود عظيمة في سبيل الرقي بالمجتمع السعودي.
الجدير بالذكر أن لجنة أصدقاء البيئة بمحافظة الغاط ستقوم بإذن الله خلال الفترة القادمة بعدة اعمال منها حملة تنظيف وتجهيز لمنطقة بئر الحطيئة الأثرية والتي تعود للفترة الزمنية التي عاش بها الشاعر المخضرم الحطيئة والذي سكن هذه المنطقة ويوجد بها بئره الأثرية والتي مازالت تقريباً بحالة جيدة ويستفيد منها الناس والموجودة في شرق محافظة الغاط على بعد حوالي 15 كيلو متراً حيث سيتم تنظيف داخل البئر وترميم ما تهدم من جدرانها وتنظيف وتجميل المنطقة المحيطة بها واعادة تمهيد الطريق المؤدية إليها حتى يسهل لزوار المحافظة الوصول إليها والاستمتاع بهذه المنطقة الأثرية الجميلة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved