أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

الريـاضيـة

بفضل دعم الأمير خالد بن طلال
الهلال بطلاً لبطولة شباب الممتاز للكرة الطائرة
* كتب محمد الحناكي:
حقق فريق الهلال للكرة الطائرة بطولة الدوري الممتاز شباب للكرة الطائرة لهذا الموسم بعد تصدره لفرق الدوري برصيد 28 نقطة وكان فريق الهلال قد توج نفسه بعد فوزه في اخر لقاءاته امام فريق الصقور بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل وقد سلم الدكتور/ ابراهيم البابطين نائب رئيس الاتحاد والاستاذ/ صالح القاسم امين عام الاتحاد وبجهود محبي اللعبة درع الدوري والميداليات الذهبية لافراد فريق الهلال والميداليات الفضية للاعبي فريق الساحل واخيرا الميداليات البرونزية لاصحاب المركز الثالث فريق المحيط.
ومن جهته قال أمين عام الاتحاد الاستاذ صالح القاسم في البداية احب أن ابارك للفرق الثلاثة التي حازت على المراكز الأولى وتمنى لبقية الفرق كل توفيق في منافسات الموسم القادم واكد القاسم ان بطولة المملكة للكرة الطائرة لهذا الموسم حققت نجاحاً كبيراً وذلك من خلال اهتمام الأندية بهذه اللعبة ولم يتبق إلا بطولة الناشئين التي يتحدد بطلها باذن الله بعد اسبوعين من الان.
واتمنى ان تظهر هذه البطولة بالصورة التي تعكس تطور اللعبة. يذكر ان هناك أربعة اندية الهلال والهداية والاخدود التضامن هي التي وصلت إلى دور الاربعة في هذه البطولة.
جدير بالذكر ان هذه البطولة تعتبر الخامسة للفريق خلال الست سنوات السابقة حيث حقق الفريق البطولة في الأعوام 1416ه، 1417ه، 1418ه، 1419ه، 1421ه كما يسجل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال اهتمامه ودعمه للفريق والذي نتج عنه تحقيقه ل5 القاب خلال 6 سنوات.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved