أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الأمير عبدالعزيز بن فهد عند استقباله أبطال النخبة:
الانتصار الحقيقي للأندية السعودية في اللعب النظيف والأخلاق العالية
* * جدة واس مكتب الجزيرة * تصوير احمد قيزان
استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء بقصر السلام صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال والجهازين الفني والاداري واللاعبين بمناسبة حصولهم على بطولة كأس النخبة العربية السابعة لكرة القدم. وقد هنأهم سموه بهذا الانجاز العربي الذي يعد مكسبا لنادى الهلال والوطن مثمنا ما قاموا به من جهد ممثلين لبلادهم ووطنهم خير تمثيل. وأوضح سموه انهم في مجالهم الرياضى يحملون رسالة عظيمة لوطنهم ويعكسون ما وصلت اليه المملكة العربية السعودية من تطور كبير في جميع المجالات وبخاصة المجال الرياضى.
وامتدح سموه ما تميز به أفراد نادى الهلال من أخلاق عالية ولعب نظيف ورقى في المستوى الفني.
وقال سموه للاعبين: ان تمسككم بعقيدتكم السمحاء ليس بغريب عليكم فانتم تتشرفون بوجود الحرمين الشريفين في هذه البلاد الطاهرة والتي تزيدنا شرفا ورفعة وفخراً فيجب أن نكون قدوة وخير سفراء لبلادنا في كل المحافل العربية والاسلامية والعالمية وليس هذا الكلام لكم فقط بل لجميع زملائكم واخوانكم في الاندية السعودية.
كما طالب سموه جميع اللاعبين بالتعاون والتكاتف مع اداراتهم وأجهزتهم الفنية والذي سينعكس بدوره على حصولهم على المزيد من الانجازات والانتصارات متمنيا سموه لجميع الاندية السعودية التوفيق والنجاح لتحقيق الانتصارات والبطولات.
وقد قدم سمو رئيس نادى الهلال شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز على هذا الاستقبال والتوجيهات الكريمة من سموه والتي ستكون نبراسا لادارة ولاعبى نادى الهلال وحافزا لهم لتحقيق المزيد من البطولات. وفي نهاية الاستقبال قدم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية للجهازين الفنى والادارى واللاعبين.
ثم التقطت صور تذكارية مع سموه بهذه المناسبة كما قدم رئيس نادى الهلال درعا تذكاريا لسموه بهذه المناسبة. وعقب الاستقبال ادلى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء بتصريح صحفي لوسائل الاعلام السعودية قال فيه «اولا ولله الحمد نحمده ونشكره سبحانه وتعالى على هذا التوفيق وان نادياً سعودياً ولله الحمد اخذ هذه البطولة المهمة على مستوى العالم العربى وعلى كل حال الفوز والنجاح هو بالاخلاق وحسن تمثيل المملكة العربية السعودية ولابد ان التمثيل يكون باخلاق عالية والحمدلله هذا الذي تتمتع به الفرق السعودية عموما ونشكر الله سبحانه وتعالى على ان وفق نادى الهلال لاخذ هذه البطولة». واضاف سموه قائلاً: «سواء نادى الهلال أو أي ناد في المملكة العربية السعودية يأخذ بطولة خارجية فهذا الذي نتمناه لانه شرف وطنه ومثل ما اسلفت ان الانتصار الحقيقي هو اللعب النظيف والاخلاق العالية وهذا الحمد لله الذي تتمتع فيه النوادي السعودية ولله الحمد».

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved