أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

في ثلاث زيارات لمشروع مركز المملكة
طلاب مدارس المملكة يعانقون السحب
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
نظمت مدارس المملكة ثلاث زيارات طلابية لمركز المملكة التجاري الذي يعد أضخم مركز تجاري في منطقة الشرق الأوسط وذلك لمدة ثلاثة أيام. وقد اشتملت الزيارات الثلاث على شرح على مجسم المشروع حيث تعرف الطلاب على بعض الإحصائيات المتعلقة به كمساحته الإجمالية والأقسام الرئيسية التي يتكون منها كمركز التسوق والبرج وفندق ال (فور سيزونز). كما اطلع الطلبة على نماذج للغرف الفاخرة في الفندق وزاروا كذلك مركز التسوق حيث شهدوا التصميم الهندسي الفريد للمشروع بجميع أقسامه.
بعدها زار الطلاب البرج وصعدوا إلى بعض أدواره العليا وشاهدوا بعض نماذج من الأدوار المخصصة للمكاتب والشقق الفاخرة والفندق. وقد تفاعل الطلبة كثيراً مع هذه الزيارات التي تمكنوا خلالها من اكتساب الكثير من المعلومات الجديدة حول طريقة تصميم البرج وإنشائه وشاركوا بطرح الأسئلة على مهندسي المشروع مما أعطى انطباعاً جميلاً عن مستوى النضج الفكري الذي يتمتع به الطلاب.
وفي نهاية الزيارات الثلاث قدم الطلاب والمعلمون المرافقون شكرهم لمدير المشروع والمهندسين المشرفين كما أعربوا عن إعجابهم بإجراءات واحتياطيات السلامة المتبعة في موقع المشروع مما انعكس بشكل إيجابي على استمتاعهم واستفادتهم من تلك الزيارات لدرجة كبيرة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved