أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

الشركة الأساسية للإلكترونات تحتفي برئيس شركة سانيو
* الدمام : نوافذ الجزيرة التسويقية:
استقبلت الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة وكلاء منتجات سانيو في المملكة السيد/ ساتوش ايوى رئيس مجلس إدارة شركة سانيو الكهربائية في اليابان وقام بزيارة إلى مدارس التربية الأهلية ومصنع الزامل للمكيفات ومعرض أرامكو السعودية وأبدى إعجابه بما شاهده أثناء هذه الزيارة.
وقد أقام الشيخ محمد العرفج رئيس مجلس إدارة الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة حفل عشاء على شرف السيد/ ساتوش ايوى والوفد المرافق له حضره عدد كبير من رجال الأعمال.
وقد قدم الشيخ العرفج نبذة عن شركة سانيو اليابانية وأوضح أن الشركة أصبحت في عام 1950م أكبر مصنع في اليابان ينتج مصابيح الدراجات الهوائية وهي وسيلة النقل الشعبية الأولى في ذلك الوقت ولا تزال تطور هذا المنتج المضيىء الأول وتنفق المال والجهد في الأبحاث والتجارب والتطوير، حتى أصبح هذا المصنع اليوم يسمى (مصنع الطاقة الناعمة)، وتوسع ليصبح 81 مصنعاً في اليابان تملكها شركة سانيو بالكامل و187 مصنعاً مشتركاً تابعاً لها في اليابان نفسها إضافة إلى 36 شركة تصنيع مشتركة خارج اليابان تتوزع على 26 دولة في العالم أهمها الصين وأمريكا وأوروبا وجنوب شرق آسيا.
وفي عام 2000م تم الاحتفال بحدثين هامين أولهما مرور 50 عاماً على تأسيس شركة سانيو وبدء إنتاجها وثانيهما احتفالهم بإنتاج خمسة ملايين من بطاريات الكارنيكا وهي إحدى المنتجات التي تسمى اليوم (منتجات الطاقة الناعمة) وتستخدم هذه البطاريات في الهواتف المحمولة وفي كل ما يعاد شحنه من الأجهزة والتجهيزات التي تستخدم براً وبحراً وجواً ويلزم إعادة شحنها مرات عديدة.
ودعا إلى مزيد من التعاون بين الشركة الأساسية وسانيو لإقامة علاقات صناعية متقدمة في المملكة، وشكره على دعمه لمصنع الزامل للمكيفات عن طريق التعاون الفني بين الطرفين واستخدام كمبريسر (سانيو) الروتارى المشهور عالمياً بقوة تبريدة وهدوء صوته . ثم ألقى السيد/ ساتوش ايوى كلمة أعرب من خلالها عن سعادته البالغة لزيارته للمملكة وإعجابه الشديد بالتطور الصناعي والعمراني الذي شاهده فيها ووعد بتعاون أكبر مع الشركة الأساسية للإلكترونيات في كافة المجالات في المستقبل القريب.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved