أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

جنرال إلكتريك لخدمات الطاقة توقع ثلاث اتفاقيات طويلة الأجل في الخليج
* جدة : نوافذ الجزيرة التسويقية:
وقعت شركة جنرال إلكتريك انترناشيونال ثلاث اتفاقيات طويلة الأجل LTSA مع شركات صناعية ومنتجين مستقلين للطاقة في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان. ويغطي عقد الصيانة طويل الأجل قطع الغيار والخدمات الميدانية على مولدات الطاقة من جنرال إلكتريك لمدة طويلة الأجل تم الاتفاق عليها مسبقاً.
وقال نبيل حبايب، المسؤول التنفيذي لدول الخليج ومدير عام جنرال إلكتريك لخدمات الطاقة في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: (تتيح اتفاقيات LTSA لعملائنا الاستفادة من خدمات جنرال إلكتريك للصيانة الخبيرة والمكثفة بكلفة تنافسية جداً. كما يستفيد عملاؤنا من خبير جنرال إلكتريك المتواجد دائماً في الموقع ليشرف على تنفيذ العقد طوال مدة سريانه).
يتضمن العقد الأول اتفاقية مع شركة (توتال تراكتيبيل) الإمارات O*M في أبو ظبي لمحطات توليد الكهرباء الطويلة AI. وتشمل الاتفاقية تحديث مولدات الغاز التوربينية (فريم 9E) من جنرال إلكتريك وخدمات الصيانة لمحركات (فريم DLN 9E) من جنرال إلكتريك لفترة 16 عاماً.
أما الاتفاق الثاني فقد تم توقيعه في قطر مع شركة البتروكيماويات القطرية (فينل)، ويغطي العقد فترة صيانة لأجهزة (فريم DLN 6B) من جنرال إلكتريك تمتد إلى ثمانية أعوام.
وَوُقِّعَ الاتفاق الثالث في عمان مع منتج مستقل للطاقة هو
UPC Manah، لصيانة جهازي (فريم 9E) من جنرال
إلكتريك لمدة 20 عاماً.
وقال جان كلود نصر، المدير الإقليمي لمبيعات الشرق الأوسط في جنرال إلكتريك لخدمات الطاقة الخدمات التعاقدية: (نحن نبني علاقة شراكة مع عملائنا، وتبتعد جنرال إلكتريك حالياً عن العلاقة التقليدية البسيطة في التعامل مع العملاء إلى علاقة نوفر فيها لعملائنا حلولاً كاملة للطاقة).

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved