أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

نوافذ تسويقية

مجموعة الحكير تشارك في يوم الفضاء والطيران
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
شاركت مجموعة عبدالمحسن الحكير وأولاده للمشاريع الترفيهية والسياحية في يوم الفضاء والطيران الذي نظمته مدارس الملك فيصل بالرياض في حي السفارات مؤخراً برعاية كريمة من رائد الفضاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمين عام الهيئة العليا للسياحة وأول رائد فضاء عربي مسلم.
وقد ساهمت المجموعة في هذا اليوم بمشاركتها بإحدى الألعاب التي تمثل وتُعرِّف بالفضاء والمركبات الفضائية وهي لعبة سبيس رايدر (مركبة الفضاء) وهي عبارة عن لعبة على شكل مركبة فضائية وتعطي أجواء رحلات الفضاء.
وصرح الأستاذ ماجد الحكير المدير العام للمجموعة بأن مشاركة المجموعة في هذا اليوم تؤكد حرص المجموعة على التواصل مع أبنائها الطلاب والطالبات وتعرفهم بأدوات ومعارف وعلوم المستقبل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا وتأتي كذلك في إطار مساهمة مركز الحكير للعلوم والتكنولوجيا (التعليم بالترفيه) وهو مركز تم استحداثه ضمن أنشطة المجموعة المتنوعة يهدف لتقريب وتبسيط العلوم والمعارف وتقديمها بشكل مشوق وجذاب يمتزج فيه التعليم بالترفيه. وفي هذا الإطار قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بإهداء درع تذكاري إلى المجموعة على مشاركتها الفعالة في هذا الحدث الكبير والتي كان لها أكبر الأثر في نجاح هذا اليوم. ولقد شهدت هذه اللعبة إقبالاً كبيراً من الطلاب والطالبات وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه من الإنارة والمتعة والخيال العلمي لأجواء الفضاء.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved