أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

متابعة

اليوم انطلاق فعاليات اللقاء الثامن لمسؤولي تعليم البنات بالمملكة
المرشد: اللقاء لتحقيق المزيد من الإنجازات وتحسين العطاء في مختلف مجالات العمل بالرئاسة
بحضور الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد تبدأ اليوم فعاليات اللقاء الثامن لمسؤولي تعليم البنات بالمملكة وتستمر حتى نهاية يوم الأربعاء 17 محرم تحت عنوان )تعيين ونقل المعلمات.. المشكلات والحلول( وذلك في مقر كلية التربية للأقسام الأدبية.
وبهذه المناسبة صرح معالي الرئيس العام لتعليم البنات د. علي بن مرشد المرشد قائلاً:
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. أما بعد:
فإن اللقاء السنوي الذي تحرص الرئاسة على عقده دورياً هو حافز للجميع لمضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء في تحمل المسؤولية وتأدية الواجب لاستمرار التقدم والتطور لمسيرة تعليم البنات المتميزة لكي يحقق كافة الأهداف المرجوة منها لتربية بناتنا وتعليمهن وإعدادهن الإعداد الجيد الذي يعود بالخير على مجتمعنا ويعكس النهضة التي تعيشها بلادنا في كافة المجالات ولله الحمد بتوجيه من قيادتنا الرشيدة أعزها الله بنصره وهذه اللقاءات يتم من خلالها تبادل الآراء في الموضوعات والمشروعات التربوية مباشرة بين المسؤولين في الرئاسة للتعرف على مقومات النجاح ومعوقات العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات ولتحسين الأداء والعطاء في كافة مجالات العمل من الرئاسة ولرفع كفاءة الأداء في كافة المراحل التعليمية.
ووجه المرشد بهذه المناسبة شكره لجميع المشاركين في هذا اللقاء من منسوبي ومنسوبات الرئاسة وإدارات التعليم وكذلك من خارج الرئاسة وتمنى لهم التوفيق والسداد للتوصل إلى أفضل النتائج والتوصيات لدفع مسيرة تعليم البنات إلى الأمام دائماً.
وواصل المرشد تصريحه قائلاً: كما يشرفني بهذه المناسبة باسمي شخصياً وباسم كافة منسوبي ومنسوبات الرئاسة أن أرفع أجمل معاني الثناء والتقدير والدعاء لخادم الحرمين الشريفين رائد التعليم الأول الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير سلطان بن عبدالعزيز - أعزهم الله ونصرهم على دعمهم ورعايتهم لمسيرة التعليم بعامة وتعليم البنات بخاصة حتى تحققت هذه الإنجازات في هذا الزمن القياسي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved