أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
الشيخ الدويش
هذا الموقع www.dweesh.com هو المكان الشخصي والرسمي للشيخ محمد الدويش ويتوفر في الموقع عدة مراجع منها نبذة عن الشيخ ومؤلفاته وكتبه ومقالات كتبها ومحاضرات القاها الشيخ واسئلة واجوبة ومتفرقات والجديد في الموقع كما يوجد بالموقع خدمات خاصة مثل القائمة البريدية ومواقع متميزة كما يمكنك الاتصال على الشيخ والمشرفين على الموقع.
كاريكاتوريات
موقع www.c.comicpage.com جميل ومنسق ويحتوي على العديد من رسومات الكاريكاتير الجميلة والناقدة والبناءة كما يميزه على انه يحتوي على عدد كبير من رسامي الكاريكاتير وكل شخص منهم على حدة وتتميز تلك الرسومات بتركيزها على القضايا الاجتماعية المختلفة بشتى انواعها ومن رسامي الكاريكاتير في الموقع فهد الخميسي ومصطفى حسين وغيرهم.
رومانس
من منا لا يحب الرمانسية؟ وما الضرر في مشاهدتها على الانترنت في اوقات تصفحنا من خلال هذا الموقع www.geocities.com/ romancet/main.htm الذي يوفر العديد من الصفحات الرومانسية الجميلة التي تفوح برائحة الحب كما يحتوي الموقع على كروت وهناك صفحات خاصة بالكلثوميات والآهات على الموقع ولكن ما يلاحظ على الموقع هو لون خلفيته الاسود الذي يعطي انطباعا عكس الرومانسية.
أفضل البرامج
يعتبر الحصول على البرامج من شبكة الانترنت مهمة صعبة ولكن قد يساعدك هذا الموقع www.arabna.com/FREE%20Download.htm في الوصول اليها لانه يوفرها لك بروابطها واغلب البرامج المتوفرة روابطها من خلال هذا الموقع هي مجانية وتعتبر رئيسية بالاضافة الى مجموعة من البرامج الخدمية والبرامج الترفيهية حقيقة ننصح بزيارة هذا الموقع.
مدينة رابغ
موقع www.rabigh.net يتحدث عن المدينة والمحافظة رابغ وموقعها الجغرافي وطقسها المناخي ومعلومات عامة عنها كما يحتوي الموقع على معلومات عن الاخبار والمواقع والاسواق والسياحة ومناسبات كما يحتوي الموقع على خرائط وخدمات كما يحتوي الموقع على ادلة ممتازة ينصح بالرجوع اليها وبشكل شامل موقع جميل يحتوي على العديد من المعلومات المفيدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved