أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

الاقتصادية

بنك الرياض يشارك في يوم المهنة في جامعة البترول
* الرياض الجزيرة:
يشارك بنك الرياض في يوم المهنة الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في مدينة الظهران يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10/4/2001، وعلى مدى يومين متتاليين. واوضح الاستاذ علي عبدالله الصفَّار نائب رئيس اول مدير قطاع الموارد البشرية في البنك، ان بنك الرياض سيقوم بتدريب الخريجين على العلوم المصرفية والعمل البنكي، عبر الحاقهم في عدد من البرامج المتخصصة.
ويهدف البنك من مشاركته في يوم المهنة الى عرض الفرص الوظيفية على طلبة الجامعة عبر مشاركته في المعرض الذي سيقام على هامش المناسبة، واستقبال طلبات التوظيف من الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الحالي، والتنسيق مع الجامعة حول برنامج التدريب التعاوني الذي يقوم البنك من خلاله بتدريب طلبة الجامعة في الفصل الصيفي.
وتأتي مشاركة بنك الرياض في فعاليات يوم المهنة الذي تنظمه الجامعات والمعاهد التعليمية من منطلق مسؤولياته والتزاماته نحو المجتمع، وحرصه على استقطاب السعوديين وايجاد بيئة عمل مناسبة لهم. ويواصل بنك الرياض جهوده مستهدفا استقطاب وجذب العناصر المؤهلة من الشباب السعودي واعدادهم لشغل الوظائف التخصصية والاشرافية في العمل المصرفي، انطلاقا من استراتيجية بنك الرياض، وتحقيقا لاهدافه الرامية نحو تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية. تجدر الاشارة الى ان بنك الرياض قام خلال الاعوام الماضية بتوظيف عدد كبير من خريجي الجامعات والمعاهد والحاقهم بدورات تدريبية متخصصة لتأهيلهم للعمل في مجالات الاعمال المصرفية المختلفة، ويتيح البنك لموظفيه الذين على رأس العمل فرص التدريب داخل المملكة، واتاحة فرص التدريب والتعليم خارج المملكة في المجالات المصرفية والادارية وفي تعلم اللغة الانجليزية.
وبلغ عدد الفرص التدريبية التي اتاحها البنك لموظفيه خلال عام 2000م نحو «4987» فرصة تدريبية في داخل المملكة وخارجها، وشملت تلك البرامج التنمية الادارية والمجالات المصرفية المختلفة، وتركّزت بشكل خاص على مجال تحسين الخدمة المقدمة للعملاء. يشار الى ان بنك الرياض حصل خلال الاعوام الماضية على عدد من الدروع والجوائز من عدد من الجهات الحكومية والتعليمية، لتحقيقه مراكز متقدمة في توظيف الشباب السعودي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved