أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

الاقتصادية

بموافقة أمير الشرقية
لائحة أساسية ومكاتب للبرنامج بالأحساء والجبيل ومكتب نسوي بالدمام
* الدمام علي القحطاني:
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية صاحب البرنامج على توصيات الاجتماع الثاني للجنة التنفيذية والذي عقد في وقت سابق من هذا الشهر.
فلقد صدرت الموافقة الكريمة على اللائحة الاساسية للبرنامج والتي تضمنت كل جوانب العمل الاداري والمالي للبرنامج التنظيمي، كما تتضمن اللائحة الهيكلة الادارية للبرنامج. كما صدرت توجيهات سمو امير المنطقة صاحب البرنامج بافتتاح مكاتب للبرنامج في كل من محافظتي الاحساء والجبيل يعملان بنفس الآلية التي يعمل بها المكتب الرئيسي للبرنامج بالدمام، كما وافق سموه الكريم على افتتاح مكتب نسوي للبرنامج يسهم بتدريب وتشغيل المواطنات الراغبات في الالتحاق بسوق العمل سواء على مهن معلمات او المهن المتاحة وفق التعليمات المنظمة.
صرح بذلك المشرف العام على البرنامج مقرر اللجنة د. عيسى بن حسن الانصاري وافاد بان البرنامج عاكف حالياً على رصد الآليات والاجراءات الكفيلة بتحقيق توجيهات صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية. واختتم د. الانصاري تصريحه قائلاً بان البرنامج يحظى بالدعم الكبير واللامتناهي من سمو امير المنطقة ووجه شكره لكافة الجهات المستفيدة من اصحاب وطلاب عمل على ما حققه البرنامج من خطوات ايجابية نحو توطين الوظائف بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved