أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th April,2001 العدد:10420الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,محرم 1422

الفنيــة

بمشاركة عدد من فناني العرب
انطلاق المهرجان الدولي للأغنية المصورة في المنامة اليوم
* أبها المنامة «هاتفيا» محمد يحيى القحطاني:
تبدأ مساء هذا اليوم الاثنين بالمنامة فعاليات مهرجان البحرين الدولي للأغنية المصورة والذي تنظمه احدى الشركات الاعلامية حيث سيشارك كوكبة من الفنانين والفنانات العرب بأغانيهم المصورة أمثال الفنان المصري هاني شاكر في أغنية «جرحي أنا» والسعودي طلال سلامة بأغنية «راضيناك» واللبنانية ديانا حداد في أغنية «ماني.. ماني» كما سيشارك الفنان الاماراتي محمد المازم بأغنية «الطاسة» والعراقي كاظم الساهر بأغنية «لا تتنهد».. ولطيفة التونسية بأغنية «واضح» ومحمد فؤاد بأغنية «ولو».. ومشاركة الفنان التونسي صابر الرباعي بأغنية «سيدي منصور» والفنانة السورية أصالة بأغنية «يا مجنون» مع مشاركة أعداد أخرى من الفنانين في الوطن العربي الذين سيشاركون بأعمالهم التي نفذتها لهم شركات الانتاج والمؤسسات الفنية.
ووفقا لمصدر في المهرجان فإنه تقرر وضع لجنة تحكيم لاختيار أفضل ثلاث أغنيات مصورة حيث تمت مخاطبة شركات الانتاج بالسماح لها بالمشاركة بأية أعمال سواء حديثة أو قديمة حتى تتاح الفرصة لأكثر من شركة وهيئة بتقديم أعمالها في اطار تنافسي متوقع هذه المرة.
وأضاف ان اللجنة تقوم في حكمها على عدة أسس أهمها التصوير والمواقع وقصة الفيديوكليب ومدى ملاءمته مع كلمات الأغنية وستمنح جوائز على هامش المهرجان لأفضل مخرج حيث كانت في المهرجان السابق من نصيب حسين دعيبس ونال كاظم الساهر فيها جائزة أفضل تصوير عن أغنية «ليلى».

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved