أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th April,2001 العدد:10419الطبعةالاولـي الأحد 14 ,محرم 1422

محليــات

المواطنون والمسؤولون لـ«الجزيرة»:
جازان ينتظرها مستقبل جديد بتعيين الأمير محمد بن ناصر أميراً لها
* جازان يوسف حكمي:
عبر عدد من المسؤولين والمواطنين بمنطقة جازان عن عظيم سعادتهم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أميرا للمنطقة واعتبروا ذلك بمثابة دفعة جديدة لجهود تنميتها وتطويرها مثمنين في ذات الوقت الجهود التي بذلها الأمير محمد بن تركي السديري على مدى السنوات الماضية.
ففي البداية عبر مدير عام التعليم بمنطقة جازان الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي عن سروره وسعادته بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أميرا لمنطقة جازان وقال ان منطقة جازان تتوق الى مستقبل مشرق وجميل.
كما تحدث كل من مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة أحمد محمد العقيلي ومساعد المدير العام للتعليم للشؤون المالية والادارية وأجمعوا على ان هذا التعيين مكرمة سامية من لدن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.
كما عبر مدير ادارة التطوير الاداري بتعليم جازان غازي بن علي السهلي عن سعادته وسروره وقال إن المنطقة ستشهد نقلة حضارية في كافة المجالات، وحول تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عبر ابراهيم عثمان حكمي مدير العلاقات العامة بتعليم جازان عن عظيم امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة وتعيين سموه أميرا للمنطقة.
من جهة أخرى عبر مدير القوى العاملة بادارة المجاهدين بمنطقة جازان ونائب رئيس اللجنة الاعلامية بالمنطقة الأستاذ علي الجبيلي عن سروره وسعادته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أميرا لمنطقة جازان مؤكدا ان هذا الأمر الكريم يأتي في اطار اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين في تطوير المنطقة الدائم والمتواصل.
كما تحدث للجزيرة مدير فرع وزارة العدل بمنطقة جازان الشيخ جابر يحيى حكمي فقال ان الفرحة والسعادة قد عمت منطقة جازان فور سماعنا للنبأ وسوف تشهد المنطقة بإذن الله نهضة تنموية. كما تحدث مدير ادارة سجون منطقة جازان المقدم محمد بن فهيد المفرجي ومساعد مدير سجون جازان المقدم هادي بن حسين الصقور فقالا ان تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أميرا لمنطقة جازان يأتي انطلاقا من الرعاية والاهتمام التي توليها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لكافة المواطنين في كافة أنحاء المملكة. ويقول العقيد ابراهيم الحمزي مدير الدوريات الأمنية بشرطة جازان ان تعيين سموه فرصة طيبة لازدهار المنطقة ورقيها من واقع التجربة والخبرة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز. وتحدث النقيب عيسى آل عمر من شرطة جازان فقال إن سموه قادر بإذن الله على نقل المنطقة نقلة حضارية كبيرة. ويقول الملازم أول مهندس عبدالرحمن السالم مدير الشؤون الهندسية بشرطة جازان لقد عمت الفرحة أرجاء المنطقة حين سماع خبر تعيينه أميرا للمنطقة واستقبله الجميع بفرحة غامرة مثمنين له التوفيق والعون من الله بما يخدم المنطقة. وعبر أنور عبدالله خواجي من تعليم جازان عن مشاعره بهذه المناسبة فقال إنها فرحة سانحة لتحقيق الرخاء والازدهار للمنطقة. كما تحدث كل من حمود رفاعي وخالد صايغ ومحمد الرياني ومحمد حمد حكمي وهادي علي حكمي وعواجي حكمي من منسوبي ادارة تعليم جازان وقالوا بأن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بمثابة دفعة جديدة لجهود التنمية وتطوير المنطقة والسير بها نحو مزيد من التقدم والتطور والازدهار ومزيد من الرخاء والرفاهية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved