أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th April,2001 العدد:10419الطبعةالاولـي الأحد 14 ,محرم 1422

الاقتصادية

في إطار المعاملات المصرفية الإسلامية
طرح برنامج تمويل «الخير» من البنك السعودي الأمريكي
* الرياض مندوب الجزيرة:
يعتبر البنك السعودي الأمريكي رائداً في الصناعة المصرفية عالية الكفاءة، حيث أصبحت جودة الأداء وسرعة الإنجاز ودقته وابتكار خدمات ومنتجات جديدة تلبي المتطلبات العصرية لمختلف شرائح العملاء ضمن هوية البنك المتميزة.
وفي هذا الإطار طرح البنك مؤخراً برنامج التمويل بالمرابحة «الخير» المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بعد ان تمت دراسته وأقرته هيئة رقابة شرعية تضم في عضويتها نخبة من كبار العلماء الضالعين في المعاملات المالية والمصرفية الإسلامية.
وفي تصريح عيسى العيسى مدير عام البنك بهذه المناسبة قال: «إن طرح المزيد من المنتجات التي تتواءم مع الشريعة الإسلامية هو في الواقع تتويج لجهودنا في هذا المضمار، حيث نخطط في المستقبل القريب لتوفير المزيد من المنتجات المالية للأفراد في مجال بطاقات الائتمان والتمويل وحسابات التوفير والاستثمار الشخصية وغيرها من الخدمات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي رغبات العملاء، ودليل ملموس على توجهنا الدائم لخدمات عملائنا بما يرتقي إلى طموحاتهم ويلبي احتياجاتهم، وبما يتناسب مع نظرتهم للخدمات والمنتجات البنكية، وعلى النحو الذي يرضينا ويليق بحجم البنك وإمكاناته وسمعته».
ويختتم عيسى بالتأكيد ان البنك السعودي الأمريكي يدرس طرح المزيد من الخدمات بناء على تطورات السوق واحتياجات العملاء وتوجهاتهم الاستثمارية والبنكية المستقبلية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved