أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th April,2001 العدد:10417الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,محرم 1422

الريـاضيـة

اليوم في دورة الصعود بعنيزة
الفيصلي يبحث عن الفرصة الأخيرة أمام السراة والعربي في مواجهة صعبة أمام الجبيل
* عنيزة - فيصل الواصل:
ضمن دورة الصعود التي يستضيفها النادي العربي بعنيزة تقام اليوم مباريات الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى:
الفيصلي x السراة
يلتقي في المباراة الاولى فريقا الفيصلي والسراة وهما اقل الفرق حظوظا في التأهل في هذه المجموعة خاصة فريق السراة ويبقى الفيصلي الاقرب للفوز نظرا للتنظيم الجيد للاعبيه واللياقة العالية لديهم بينما يعيب على فريق السراة عدم التنظيم رغم انه يملك عددا من اللاعبين الجيدين.
العربي x الجبيل
وستجمع المباراة الثانية بين المضيف فريق العربي وفريق الجبيل ومن المنتظر ان تحمل هذه المباراة الكثير من الاثارة والندية حيث يملك الفريقان عددا من النجوم ويتمتع لاعبو الجبيل بمهارات جيدة ولياقة عالية ورغم ذلك تترجح كفة فريق العربي اذا ما استغل عاملي الارض والجمهور والتكتيك الجيد الذي ينتهجه مدربه البلغاري بزنسكي ولكن على لاعبيه عدم الافراط بالثقة حتى لا يؤثر ذلك على الفريق سلباً.
السلوم: لم نقدمالمستوى المأمول
أوضح إداري فريق الاخدود عبدالله السلوم عقب فوز فريقه على التهامي ان فريقه لم يقدم المستوى المؤمول منه والحال نفسه بالنسبة للفريق المقابل وعزا ذلك الى ان فريقه يعيش مرحلة انتقالية اثر اشراك عدد من العناصر الجديدة والوجوه الشابة واشار الى انه يتمنى ان يتحسن المستوى في اللقاء المقبل مشيرا الى انهم قد قطعوا نصف المشوار تقريبا رغم ان الكرة تحمل الكثير من المفاجآت. وعن الطرد الذي تعرض له لاعب الفريق علي المحامض اوضح انه كان نتيجة احتكاكه بلاعب التهامي كما شاهد الجميع وهو يستحق الطرد، وحول توقعاته للمباراة القادمة قال السلوم: التوقع صعب واتمنى الكسب لفريقي.
رئيس الأخدود : راضٍ عن النتيجة
تحدث الاستاذ جعفر بن علي آل نصار رئيس نادي الاخدود بعد فوز فريقه امام التهامي فقال: نحن راضون عن النتيجة دون المستوى فالفريق لم يقدم كل ما لديه واضاف: اذا اراد الفريق ان يتأهل لدور الاربعة فعليه مراجعة حساباته واشار الى انه لا يمكننا الجزم بتأهل الفريق فمازالت حظوظ الفرق الاخرى قائمة ولكي نتأهل فعلينا ان نرمي بكل ثقلنا في اللقاءات المقبلة واذا خدمتنا نتائج المباريات الاخرى فسنتأهل بأقل مجهود.. وحول مستوى التحكيم في هذه الدورة قال: انه ممتاز ولا غبار عليه موضحا ثقته الاكيدة بنزاهة المشرف على الحكام الاستاذ عبدالله الخالدي وجميع الحكام يتمتعون بالنزاهة مؤكداً صحة ضربة الجزاء واستحقاق "المحامض" للطرد.
الفيصلي يكسب مضيفه العربي
فاجأ فريق العربي جماهيره بخسارة غير متوقعة امام الفيصلي بنتيجة صفر/1 وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الثانية لدورة الصعود التي ينظمها النادي العربي بعنيزة.
وعطفاً على المباراة الاولى التي لعبها فريق العربي كان الجميع يتوقع قطعه لنصف مشوار التأهل الا ان خسارته هذه ستدخله في حسابات صعبة ما لم يتمكن من الفوز في لقائه القادم امام الجبيل وقد جاء اللقاء نديا من الطرفين عاب فيه على فريق العربي ثقة لاعبيه المفرطة وتميز فيه الفيصلي بالتعامل الذكي مع مجريات المباراة وقد جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب وليد الفهيد في الشوط الاول وتمكن بعدها فريق الفيصلي من الحفاظ على النتيجة من خلال التغطية الدفاعية السليمة وعجز فريق العربي من معادلة النتيجة بسبب استعجال لاعبيه خاصة لاعبي خط المقدمة. يذكر ان هذه الخسارة هي الاولى لفريق العربي في هذا الموسم.
الجبيل يدك السراة
ضمن دورة الصعود التي ينظمها النادي العربي بعنيزة التقى مساء الاربعاء فريقا الجبيل والسراة وقد انتهى اللقاء بفوز الجبيل بأربعة اهداف مقابل هدفين للسراة وجاءت المباراة قوية من الطرفين تفوق فيها فريق الجبيل من خلال التنظيم الجيد لخطط الفريق والاستغلال الافضل لقدرات لاعبيه بينما كان السراة هو الافضل عناصرياً ولكن المدرب لم يحسن وضع التكتيك المناسب لكي يسخر امكانيات لاعبيه فظهر الفريق في حالة يرثى لها.
في الشوط الاول سجل للجبيل لاعبه يعقوب الدوسري هدفين في الدقيقة 18 والدقيقة 32 .
وفي الشوط الثاني عادل فريق السراة عن طريق صالح مشهور هدفين ثم استطاع فريق الجبيل ان يحسم اللقاء بعد تسجيله هدفين عن طريق جاسم الجمعان وجمال الودعاني.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved