أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th April,2001 العدد:10417الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,محرم 1422

محليــات

77 شخصاً اعتنقوا الإسلام في تبوك
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
اصدر مكتب شعبة دعوة وتوعية الجاليات بمنطقة تبوك تقريره السنوي والمتضمن الانشطة التي قدمها المكتب خلال العام المنصرم 1421ه حيث اوضحت الاحصائية ان عدد المسلمين الذين اعتنقوا الاسلام خلال العام المنصرم 77 مسلماً حيث اشهروا اسلامهم لدى فضيلة رئيس محاكم منطقة تبوك .
كما نظم المكتب رحلة حج لبعض المسلمين الجدد وعددهم 27 حاجاً على نفقة المكتب يرافقهم في هذه الرحلة عدد من المشايخ والمترجمين بالاضافة الى رحلة عمرة لهؤلاء المسلمين الجدد وعددهم 55 معتمراً.
كما قام المكتب بتوزيع عدد من الكتب الدينية والمصاحف الشريفة بلغ عددها 157900 كتاب ومصحف. وقام مكتب الشعبة كذلك بطباعة وتوزيع المطبوعات والتي قدر عددها بمائتي الف مطوية خلال عام 1421ه.
وبلغ عدد الكتب المترجمة وكذلك الرسائل عشرة كتب ورسالة.
وفي اطار الزيارات التي ينظمها المكتب قام عدد من أعضائه بزيارة للسجون لالقاء المحاضرات بلغت ثلاثين زيارة وكذلك زيارات أخرى للمستشفيات لزيارة المرضى للالتقاء بهم بلغ عددها تسعاً وخمسين زيارة.كما نظم المكتب عدداً من الزيارات بهدف التعرف على مدن المملكة ومعالمها وتعريف الجاليات ومعتنقي الاسلام بهذه المدن وبلغ عدد هذه الزيارات احدى عشرة زيارة.
اما بشأن الدروس العلمية والمحاضرات العامة وخطب الجمعة التي يقوم بها منسوبو مكتب توعية الجاليات بمنطقة تبوك فقد بلغ ألفاً ومائتي درس علمي وستاً وتسعين محاضرة عامة وخمس عشرة خطبة جمعة.
اوضح ذلك للجزيرة مدير عام فرع وزارة الشئون الاسلامية والاوقاف والدعوة الارشاد بمنطقة تبوك المكلف الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز المبارك.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved