أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th April,2001 العدد:10417الطبعةالاولـي الجمعة 12 ,محرم 1422

الاولــى

وزير الإعلام وهو يغادر صنعاء أمس:
زيارتي للجمهورية اليمنية حققت نتائج إيجابية
* * صنعاء واس:
اختتم معالي وزير الإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي امس زيارة رسمية للجمهورية اليمنية اجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين اليمنيين.
وكان في وداع معاليه بمطار صنعاء الدولي معالي وزير الإعلام اليمني «المعين» حسين ضيف الله العواضي ووكلاء الوزارة والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن ناصر الجعيد وعدد من المسؤولين اليمنيين.
واكد معالي الدكتور فؤاد الفارسي على نجاح زيارته للجمهورية اليمنية ولقائه بمسؤولي وزارة الإعلام فيها والنتائج الايجابية التي وصلت إليها واستمرار التواصل لما فيه خير البلدين في المجال الإعلامي.
وقال في تصريح صحفي قبيل مغادرته مطار صنعاء الدولي: «نحن والإخوة في الجمهورية اليمنية قلوبنا وعقولنا مفتوحة بعضنا على بعض وبالتواصل المباشر نستطيع ان نحقق الكثير».
واضاف معاليه: «لقد تم الاتفاق على اطار عام ان شاء الله سنشرع في ترتيبه فيما يتعلق بمجالات التعاون بين وكالتي الانباء السعودية واليمنية وتبادل الخبرات في شتى مجالات العمل الإعلامي».
واشار إلى ان واقع العلاقات الاعلامية بين البلدين مشرق ومستقر ومتواتر نحو الافضل مشيدا بأداء الإعلام اليمني الجيد وسعيه دائما إلى الافضل.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved