أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th March,2001 العدد:10405الطبعةالاولـي الأحد 30 ,ذو الحجة 1421

عزيزتـي الجزيرة

رداً على استطلاع الأمان التجاري في المجتمع
اتركوا المسؤولين يدافعون عن أنفسهم!!
الأخ محرر صفحة المستهلك الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالإشارة الى استطلاع ا لرأي الذي قامت به الجزيرة بعنوان "قياس الأمان التجاري في المجتمع.. 85% ساخطون على مكاتب الاستقدام فمتى يتم إصلاحها" وتم نشره في العدد رقم 10392 وتاريخ 17/12/1421ه، فإنني أرغب في التعقيب على الموضوع إذا تلطف سعادتكم.
وبادئ ذي بدء أنوه الى أن هذا التحقيق تجربة جميلة ورائدة في الصحافة المحلية مما يؤهلها كي تعد مرآة للمجتمع السعودي وتعبر عن همومه وشجونه ولكن هذه التجربة ناقصة كثيرا وما يحز في النفس ان مثل هذه القضية سوف تذهب أدراج الرياح. فقد أشار القراء الذين استضفتموهم الى أنهم ساخطون على مكاتب الاستقدام ومعارض السيارات ومجالس إدارات الشركات وغيرها - فهل سيغير ذلك في الأمر شيئا ولماذا لم تستضيفوا المسؤولين في تلك الشركات لكي يدافعوا عن أنفسهم إن كان لديهم ما يقولونه؟ وهل كلف أحد المسؤولين نفسه من شأن أن يعلن أن هذه الشركات والمكاتب سوف تتم مراقبتها وإصلاح أحوالها مثل ما طالبتم؟
وقد أعلنتم أن نسبة ثقة المجتمع السعودي في منشآت القطاع الخاص هي 31%، فماذا عن القطاع العام؟ فإنه أكثر أهمية عند المواطنين وكذلك عند دولتنا الرشيدة التي لا تألو جهدا في سبيل راحة المواطنين.
والصراحة إنني مندهش ومستغرب من عنوان ورد في التحقيق يعلن أن المدارس الأهلية تحظى برضا المجتمع وأخيرا وليس آخرا فإن الجهد الكبير الذي قامت به جريدتنا الغراء ومعد القضية الصحفي النشط خالد الفريان تستحق من قراء الجزيرة كل الشكر والثناء.
وفقكم الله إلى ما يحب ويرضى.
أحمد الدعيج الرياض

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved