أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th March,2001 العدد:10405الطبعةالاولـي الأحد 30 ,ذو الحجة 1421

محليــات

المحافظ ورئيس المحاكم في مقدمتهم:
اهالي محافظة الافلاج يتحدثون عن افتتاح مكتب الجزيرة
* الافلاج الجزيرة:
عبر عدد من المسئولين في محافظة الافلاج عن سعادتهم وتقديرهم لمدير عام مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر ولرئيس تحرير صحيفة الجزيرة على صدور موافقتهما على افتتاح مكتب للجزيرة في محافظة الافلاج.
فقال الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العتي رئيس محاكم محافظة الافلاج..لقد اسعدنا افتتاح المكتب والذي سوف يسهم بمشيئة الله في خدمة هذه المنطقة والقرى التابعة لها اعلامياً وابراز اخبارها وانشطتها المختلفة وهذا يدل على حرص المسؤولين في الصحيفة وشكر مدير عام المؤسسة ورئيس التحرير وهنأ مدير المكتب سعد المواش.
وقال محافظ الافلاج في رسالة مماثلة لرئيس التحرير.. لقد سرني كثيراً موافقتكم على افتتاح مكتب لجريدة الجزيرة في محافظة الافلاج..وهذه البادرة لها مدلولها اذ انها تعبر عن تقدير المؤسسة ومسؤوليها واهتمامها بقراء ومحبي جريدة الجزيرة في المحافظة..وهذا الشيء يعتبر مساهمة فاعلة وخطوة ايجابية لنشر المعلومة والخبر بشكل مباشر وسريع وفيه تعزيز لرابطة التعاون المشترك بين القارئ والجريدة كوسيلة اعلامية هامة.
فيما عبر عدد من المسؤولين والاهالي في المحافظة عن ذات المشاعر باقدام الجزيرة على هذه الخطوة واستجابتها لطلب الاهالي بافتتاح مكتب لها..
مؤكدين دعمهم لها وتفانيهم في خدمتها واستمرار تواصلهم مع ما ينشر فيها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved