أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st March,2001 العدد:10401الطبعةالاولـي الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

فواصل
* بعد ان انهى مبارياته المؤجلة انتقل الهلال الى المركز الثاني في سلم ترتيب الفرق. وعطفاً على مستوى المباريات المتبقية في الدور التمهيدي فهو مؤهل للقفز للمركز الأول.
***
* بعد فوز الاتحاد على القادسية وارتفاع رصيده الى «37» نقطة حسم المربع حسابياً بتأهل فرق الاهلي والهلال والنصر والاتحاد إذ ان الرياض صاحب المركز الخامس لا يستطيع الوصول إلا ل«36» نقطة اذا ما فاز في مبارياته المتبقية.
***
* كم هو محزن منظر الصالات الرياضية العملاقة المغلقة والجماهير تهجرها جماعياً في مباريات الالعاب المختلفة..!! فقد كانت هذه الصالات تصطك مقاعدها بالجماهير في السابق فما الذي حدث؟!
لاشك ان تراجع مستوى لألعاب المختلفة وغياب المنافسة بالأخص السلة واليد والطائرة هما السبب.
***
* اليوم الاتحاد يحل ضيفاً على النصر في سباق الفريقين للهروب من المركز الرابع وتحاشي مقابلة صاحب المركز الأول. ولكن هل يضمن الفريق الهارب ألا يقابل الفريق الذي يخشاه في المربع إذ ربما تتبدل المواقع في المباريات القادمة.
***
* رئيس اللجنة العاصمية مازال «يحرك» شلته والمقربين في التكليفات ويقصرها عليهم. فأصدقاء الاستراحة ومتطابقو الميول هم من يستأثر بكل شيء أما غيرهم من الأكفاء فمصيرهم التطنيش.
***
* مهاجم الهلال حسين العلي دخل بقوة في المنافسة على لقب الهداف رغم انه لم ينضم لفريقه الا متأخرا. الهلاليون يجب ان يستفيدوا جيدا من هذا الهداف الخطير بمنحه مساحة اكبر من فرص المشاركة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved