أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st March,2001 العدد:10401الطبعةالاولـي الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

عن حفل جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري
الأمير نواف بن عبدالعزيز يشيد بالملحق الذي أصدرته الجزيرة
* * المجمعة - مكتب الجزيرة
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز بالملحق الذي أصدرته جريدة الجزيرة يوم الاربعاء الماضي بمناسبة رعاية سموه الكريم لحفل توزيع جائزة معالي الأمير خالدبن أحمد السديري للتفوق العلمي لطلبة وطالبات مدارس محافظات المجمعة والغاط والزلفي وبتغطية الجزيرة لهذه المناسبة .
حيث قال سموه في حديث مع الزميل فهد الفهد مدير مكتبنا في محافظة المجمعة لقد سرني كثيراً الملحق الذي اصدرته جريدة الجزيرة بمناسبة اقامة حفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي وذلك لما احتواه الملحق من مواضيع قيمة ومشاركة عدد من رجال التعليم بكلمات عبروا من خلالها عن انطباعاتهم ومشاعرهم تجاه هذه المناسبة واضاف سموه ان هذا الملحق والتغطية الجيدة للحفل يعكس مدى ما توليه جريدة الجزيرة من اهتمام بالعلم واهله وبصاحب الجائزة.
واعرب سموه الكريم عن شكره وتقديره للقائمين على الملحق ولجريدة الجزيرة وعلى رأسها سعادة رئيس التحرير الاستاذ خالد بن حمد المالك.
ونحن بدورنا نرفع خالص الشكر وعظيم التقدير لسموه الكريم على ما أبداه من مشاعر طيبة تجاه جريدة الجزيرة ونؤكد لسموه ان ما قمنا به ما هو إلا الواجب الذي تفرضه علينا رسالتنا الصحفية تجاه هذا الوطن الغالي ورجاله المخلصين .. ونعد سموه والجميع اننا سوف نكون عند حسن الظن بنا في كافة المناسبات.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved