أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th March,2001 العدد:10397الطبعةالاولـي السبت 22 ,ذو الحجة 1421

المجتمـع

الاتحاد العالمي للمكفوفين يمنح الغانم عضوية شرفية مدى الحياة
منح الاتحاد العالمي للمكفوفين الشيخ عبدالله بن محمد الغانم رئيس الاتحاد العالمي للمكفوفين سابقا العضوية الشرفية مدى الحياة في هذا الاتحاد تقديرا لجهوده المتميزة وانجازاته عندما كان رئيسا لاتحاد الشرق الأوسط للمكفوفين.
وقد سلم الدكتور ناصر بن علي الموسى المشرف العام على التربية الخاصة للشيخ عبدالله الغانم الشهادة الرسمية بقبوله عضوا مدى الحياة في هذا الاتحاد، وقال الموسى إن قبولكم في هذا الاتحاد الذي يعنى بالمكفوفين في العالم لدليل على ما بذلتموه من جهود واخلاص لخدمة اخوانكم المكفوفين على الصعيدين المحلي والدولي وهذا الترشيح من قبل هذا الاتحاد يدل على مكانة المملكة في المحافل الدولية وما تقوم به من جهود لنصرة قضايا المعوقين بصفة عامة والمكفوفين بصفة خاصة.
وأوضح الموسى أن الغانم قد ساهم مساهمة فعالة طيلة عمله السابق في انجاز وتحقيق أمور كثيرة خدمت المكفوفين داخل المملكة وخارجها واختتم الموسى تهنئته للغانم داعيا له بكل الحب والاخلاص والتوفيق والنجاح لمواصلة عطائه في شتى مجالات الحياة.
من جهة أخرى أعرب الشيخ الغانم عن شكره وتقديره للاتحاد على هذه الثقة وقال بأن وجود سعوديين في أي منظمة دولية وبأي مجال من المجالات يدل على ما تتمتع به المملكة من سمعة طيبة في خدمة الانسان في كل مكان.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved