أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th March,2001 العدد:10396الطبعةالاولـي الجمعة 21 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

رئيس الاتحاد الفلسطيني
نشعر بالفخر لما حققه منتخبنا
اعرب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العميد احمد العفيفي عن فخره واعتزازه بما حققه المنتخب في مرحلة الذهاب من تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة الى مونديال 2002 المقرر في كوريا الجنوبية واليابان.
وقال العفيفي في اتصال هاتفي اجرته وكالة فرانس برس في مقره في غزة: استقبل الشعب الفلسطيي بأسره بارتياح بالغ نتائج منتخبه في مرحلة الذهاب، حيث حلت فلسطين في المرتبة الثانية خلف قطر بفوزها على ماليزيا 1 صفر، وتعادلها مع هونغ كونغ 1 1، وخسارتها بصعوبة امام قطر 1 2.
واضاف "اهمية النتائج التي سجلت انها جاءت وسط الظروف الصعبة التي يمر بها اللاعبون خصوصا منذ اندلاع انتفاضة الاقصى اواخر سبتمبر الماضي، واضطرارهم الى الاستعداد لمدة شهرين في مصر بعيدا عن ذويهم بالاضافة الى الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني.
واوضح: نحن نفخر بما تحقق في مرحلة الذهاب لاننا وضعنا الكرة الفلسطينية على الطريق الصحيح واكدنا للعالم بأسره امكانيات اللاعب الفلسطيني وقدرته على تجاوز العقبات وقهر الظروف الصعبة وصولا الى الهدف المنشود.
واعترف العقيلي بصعوبة المنتخب في انتزاع بطاقة التأهل الى الدور الثاني لانه يتخلف عن نظيره القطري بفارق 5 نقاط لكنه قال حتى لو لم نحصل على بطاقة التأهل التي تبدو بعيدة المنال، فانا اعتقد بان المنتخب الفلسطيني خرج الفائزالاكبر بعد هذه التصفيات ولاشك بأن تصنيفه العالمي سيرتفع درجات عدة.
وكشف ان الحصار الاسرائيلي ادى الى توقف العمل في تشييد مقر الاتحاد الفلسطيني الجديد لكرة القدم الذي بدأ العمل فيه في الربيع الماضي وهو جزء من مشروع "الهدف" )غول( الذي يتبناه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
يذكر ان مرحلة الاياب من تصفيات المجموعة الآسيوية ستقام في الدوحة من 20 الى 25 الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved