أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

مدارات شعبية

من الوسط الشعبي
«العطني والغياب المتكرر»
الشاعر الرائع عبدالله العطني أخذ يكرر الغياب ويطيله في السنوات الاخيرة ..لكنه غياب عن الصحافة وليس عن الشعر ..حيث أسر ل « مدارات » بعض المقربين من أبي محمد بأن لديه أكثر من نص جديد ..وانه سيكون ل «مدارات شعبية » النصيب الأوفر فيها ونحن نرحب بكل الرائعين وأولهم العطني .
'''
«الدهام والديوان الجديد »
الشاعر المعروف رشيد الدهام أحد الأصوات الشاعرة التي لها نبرتها المميزة وصداها الأجمل على مستوى الخليج مشغول هذه الايام بالاعداد لاصدار ديوان مقروء.. والدهام صاحب تجربة جميلة وحضور جيد في ساحة الأدب الشعبي الخليجية والمحلية .
'''
«السبيل والجديد تلفزيونياً »
يستعد الزميل الشاعر محمد بن عبدالعزيز السبيل لتسجيل حلقات جديدة من برنامجه التلفزيوني الشعبي «لوحات شعبية» وذلك في منطقة القصيم .
الجدير ذكره أن السبيل يعتبرمن أنشط معدى البرامج الشعبية في التلفزيون وأكثرهم تنويعاً في مواد البرامج الي يعدها ويقدمها باسلوب مميز ..مما جعل عشاق هذا اللون من الشعر ينتظرون إطلالة السبيل في كل شهر مرة وذلك لكثرة معدي ومقدمي البرامج في التلفزيون .
'''
«اليوسف يجدد تواصله »
بعد قضاء إجازة العيد في مسقط رأسه « التنومه» في منطقة القصيم عاد الزميل إبراهيم العبدالله اليوسف معد ومقدم برنامج البادية في إذاعة الرياض والمؤلف الشعبي الذي أثرى المكتبة بعدة مؤلفات، أبو عبدالله عاد شعلة من النشاط ..حيث أنجز عدة بحوث في مجال الادب الشعبي قال إن نشرها سيكون عبر جريدة الجزيرة في ملحق «تراث الجزيرة الشعبي » الذي يصدر في عدد الجمعة
ونحن نرحب بأبي عبدالله وبكل المهتمين بالأدب والتراث الشعبي من أبناء الوطن .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved