أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الأخ: نايف الشراري:
شكرا لثقتك وجميل تواصلك ومشاركتك لا نستطيع نشرها لأنها مرتبطة بحدث خاص ومناسبةانتهت ننتظر جديد الأجمل والذي لا يحرمنا من نشره فوات مناسبة أو خصوصية.. ويا هلا.
* الأخت: وضحى الرياض:
شكرا لثقتك ونحن في «مدارات» نختلف عن برامج «ما يطلبه المستمعون» حيث طلبت أبياتا من قصيدة معينة تهدينها الى احدى صديقاتك.. ولو كانت القصيدة موجودة في أرشيف مدارات شعبية لتم نشرها خدمة لها كنص وللشاعر قبل أن تكون تحقيقا لرغبتك فعذرا وننتظر منك ما يتوافق مع خط * الأخ: صفوق شامان:
ما هذا يا أخ صفوق نحن كنا نتوقع أن يعطيك نشر بعض مشاركاتك دافعا لتقديم الأجمل ولكن مشاركتك الأخيرة التي عنوانها «من علمك» جاءت أقل من مستوى ما تم نشره من مشاركاتك.. ننتظر جديدك الأجمل.. وياهلا.
* الأخ: محمد بن تركي المغيري عفيف:
شكرا لجميل تواصلك.. وننتظر جديدك الأجمل.. وياهلا.
* الأخ: تركي علي الفيصل:
شكرا لجميل تواصلك ومشاركتك التي عنوانها «طرد الهوى» حال عدم الدقة في الوزن دون نشرها.. نأمل أن يصلنا جديدك الأجمل.. وياهلا.
* الأخ: مرضي الجابري المدينة المنورة:
شكرا لثقتك وبالنسبة للشاعر مطلع الجابري فقد سمعنا له قصائد رائعة تتردد في مجالس الشعر لكنه على ما يبدو لا يراسل الصحافة إذ لم نقرأ له أو عنه أي شيء فيها.. شكرا لتواصلك الجميل يا مرضي.. وياهلا.
* الأخ: سليمان بن حنتش الجوف:
شكرا لك يا أخ سليمان على ثنائك الجميل وبالنسبة لزاوية «من الجوف للجوف» التي يكتبها الزميل سليمان الأفنس الشراري لن يطول احتجابها بل ستطالعها في عدد الجمعة القادم إن شاء الله.. ويا هلا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved