أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

راجع نفسك يا نواف فالكل يتساءل:
ماذا حدث للتمياط ؟!
نواف التمياط لم يعد كما كان
لا يختلف اثنان على الامكانيات الفنية الهائلة التي يتمتع بها لاعب الهلال الدولي نواف التمياط يدعم هذه الامكانيات شخصية متميزة يستطيع بها نواف فرض اسلوبه داخل الميدان فظهر التمياط متفوقا رائعا وممتعا في نهائيات امم آسيا في لبنان لتنهال عليه الألقاب التي استحقها دون شك ولكن ماذا حدث بعد لبنان .. نواف صار حذرا ففقد الشجاعة التي ميزته.. كسولا فتخلى عن ميزة النشاط التي كان يؤدي بها مبارياته.
اننا نخشى ان نفقد لاعبا مهما وعاقلا ونجما كبيرا فما يؤديه التمياط حاليا غير مقنع وغير مبرر وغير مقبول من كل الذين يعرفون اللاعب وما يمتلكه من امكانيات .. عد يا نواف كما كنت لاعبا تلقائيا يؤدي للمتعة ويرفض الهزيمة واعلم جيدا ان عمر اللاعب محدود فالمحبين لفنك ربما ينفضون في حال استمريت بهذا الاداء الهابط جدا فهل يعقل ان يكون نجما بمستوى التمياط مجرد متفرج على اداء اللاعبين؟.. هل اصبحت تخشى على قدمك لدرجة ان تتنازل عن اداء مهمتك وقيادة فريقك لمنصات الذهب كما كنت تفعل؟.. اننا حين نذكر ذلك فلأننا نعرف نواف المهذب والراقي والخلوق والذي نتمنى ان لا تكون الاشادات المستمرة التي حظي بها هي من تسبب في اختفائه وحين نذكر ذلك ايضا فلأننا واثقون ان نواف سيعود نجما للنجوم متى راجع نفسه وسمع منتقديه جيدا..
فهل يمتلك الامكانيات المذهلة التي تعطلت مؤخرا لاسباب نتمنى ان يتجاوزها ليعود الصقر لنثر فنونه وابداعاته ويعيد لمحبيه الثقة قبل ان تتلاشى!!

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved