أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

ولاعبو الطائي من يحميهم!!
* * كتب محمد المصارع:
عندما أوقعت القرعة النصر في أحضان الطائيين.. فإن أحداً من النصراويين لم يحرك ساكنا ولم يتطرق لهذه المباراة لأن المسألة )قرعة( والمباراة عادية جدا سواء كانت في حائل أو الرياض.
لكن )بعضا( من الأقلام النصراوية أبت إلا أن تصعد المواجهة وترفع من غليانها وبالرغم من أن المسؤولين بادارة الطائي ذكروا )بمثالية رائعة( بأن هذه المباراة لا تمثل لهم شيئاً مميزا ولا تعتبر في نظرهم حافزا جديدا سوى البحث عن دخل المباراة بالمقام الأول.. حتى أنهم تمنوا مقابلة الزعيم )الهلال( في أي مكان وذلك بهدف تحقيق الدعم المادي للخزينة الطائية الخاوية من أي شيء عدا خيوط العنبكوت!!
لكن )هؤلاء( بدأوا حملتهم مبكرا حتى صدر الأمر بمطالبة حكم المباراة بحماية )نجوم النصر( وحدهم من لاعبي الطائي .. يا سبحان الله.. وكأن لاعبي الطائي قد قدموا من كوكب آخر!! وخاصة في ظل )وداعة( و)لطافة( لاعبي النصر الأفذاذ!!
والحقيقة التي يحاول )البعض( طمسها أو اخفائها عكس ذلك تماما لاعبو الطائي هم الأولى بالتحذير من )نجوم( النصر.. خاصة وان الأشهب يمثله هذا الموسم )نجوم( صاعدة من درجة الشباب وهم الأحوج لتنبيههم!! والانبراشات البريئة!!.. والتحليق المنخفض فوق الرؤوس!! وليطمئن النصراويون.. فالطائي يبحث عن تجهيز فريقه للمباريات الأربع المتبقية من عمر دوري الدرجة الأولى لأن هذا هو الأهم خاصة وان الفريق يتصدر الدوري وهو المؤهل الأول للصعود الى الممتاز بإذن الله وما مباراة النصر إلا استعداد للمعترك القادم وحسب علمي فإن الطائي سيعمد الى اشراك مجموعة كبيرة من البدلاء الشباب لاكسابهم مزيدا من الخبرة والاحتكاك.
وهنا أبعث بالرسالة ذاتها التي بعث بها النصراويون لحكم المباراة المرتقبة لعله يخرج بها لبر الأمان ويحافظ على سلامة ناشئة الطائي أولاً ثم )نجوم( النصر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved