أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

العويران يشكر الإدارة على إعادة القيادة له :
الخليج كاد يكون مثل الطائي والتعاون!
* كتب.. عبدالعزيز العبيد:
كشف سعيد العويران نجم فريق الشباب ان دهشته وزملائه بمستوى فريق الخليج وقال: كنا نستطيع ان ننهي اللقاء لصالحنا ولكننا لم نوفق واعتقد انه ليس امر غريب في هذه المسابقة ان يحدث مثل ما حدث فقد وصل التعاون والطائي لنهائي المسابقة قبل عدة سنوات وهما في فرق الدرجة الاولى!
واكد العويران عن عزم لاعبي الشباب الفوز على فريق الوحدات في البطولة الآسيوية في الأردن كما تحقق ذلك عدة مرات من قبل و بالرغم من المستوى غير المطمئن ولكن المهم لدينا الا يكون هناك تهاون من جهتنا واحب ان اذكر باننا لم نحصل من العام الماضي سوى على شهر واحد «راحة» بعد نهاية الموسم ورغم ان ذلك ليس بالقدر الكافي لامكانية لاعبي الشباب المعروفة للجميع، يجب ان نجتهد اكثر خلال الفترة القادمة فجميع لقاءاتنا ستكون بطريقة خروج المغلوب..
وشكر سعيد الامير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب على منحه شارة القيادة امام الخليج بعد ان فقدها بداية الموسم وشكر ايضا محمد الحمدان وعبدالله الواكد اللذين رفضا الشارة منذ بداية منحها لهما من قبل الادارة.. وعموما جميعنا اخوان وزمالتي مع الحمدان والواكد مستمرة ونحن )نمزح( ونضحك مع بعضنا كما في السابق فالامر لم يسبب اي حساسية بيننا..
وختم سعيد حديثه بانه سيظهر افضل في القادم من المباريات فهذه المباراة هي الاولى منذ فترة طويلة التي يخوضها من بداية اللقاء..

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved