أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

محمد بن سليم يشترك في رالي البحرين الدولي
عاد نجم فورد وبطل راليات الشرق الأوسط محمد بن سليم الى البحرين مؤخرا لخوض غمار راليها الدولي على متن سيارته الفورد فوكس وورلد رالي كار، أملا باحراز فوزه الثالث على التوالي في بطولة الشرق الأوسط للراليات هذا العام بعد فوزه بلقب أول جولتين في أبوظبي وقطر.
ويطمح السائق العربي رقم واحد للنجاح باجتياز مرحلة أخرى من مراحل الصراع على لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات هذا العام، وتعزيز تطلعات فورد بالفوز بلقب الصانعين والسائقين مرة خامسة، والمحافظة على سجله المتألق في رالي البحرين وذلك بتكرار فوزه بلقب هذا الحدث الدولي الذي ينطلق يوم الخميس المقبل ويستمر يومين.
وبينما تجري الاستعدادات على قدم وساق لانطلاق رالي البحرين الدولي 2001م المصنف كالجولة الثالثة من بطولة هذا الموسم، اتاحت فورد فرصة فريدة ومثيرة لثلاثة مشجعين للانضمام مع نجم الراليات العربي رقم واحد في مقصورة الفورد فوكس ورلد رالي كار، والانطلاق بسرعة الرالي، للتعرف عن قرب على تقنياتها المتطورة، ومهارة سائقها الفائقة التي جعلته من أكثر السائقين نجاحا في ميادين الراليات الدولية.
ويضم برنامج محمد بن سليم في البحرين الاشتراك في اجتماع مخصص للجمهور وعشاق رياضة السيارات مساء يوم غد الثلاثاء في معرض شركة المؤيد للسيارات الجديد في سترة. وقال محمد بن سليم:«لا تسنح الفرصة لي في العادة لاصطحاب أي شخص في سيارتي لأسباب عديدة منها جدولنا المزدحم قبل انطلاق الرالي، ولكنني سعيد جدا للقيام بذلك في البحرين وخاصة أن شركة المؤيد للسيارات قدمت لفريقي الكثير من المساندة».
على صعيد آخر أمن محمد بن سليم رعاية جديدة لمسيرته هذا العام من «راب ديجيتال ديستريبيوشن» باقة الأوائل، والتي تضم تلفزيون ايه آر تي، وستدخل اتفاقية الرعاية حيز التنفيذ الشهر الجاري بنقل صورة حية عن الراليات التي يخوض غمارها نجم فورد الى المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وبقية أنحاء العالم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved