أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

منوعـات

السماح لطائرة باكستانية بالاقلاع من مطار مانشستر
* لندن رويترز:
قالت متحدثة باسم الشرطة البريطانية بانه تم في ساعة مبكرة من صباح امس الأحد السماح لطائرة ركاب باكستانية بمواصلة رحلتها الى نيويورك بعد ان اضطرت لتأجيل اقلاعها من مطار مانشستر بعد الابلاغ عن وجود قنبلة على متنها.
واضافت المتحدثة ان تفتيش الطائرة البوينج 747 التابعة للخطوط الجوية الدولية الباكستانية وامتعة الركاب البالغ عددهم 462 لم يسفر عن العثور على شيء.
وقالت « بعد عدد من الاتصالات الهاتفية التي تزعم وجود قنبلة على متن الطائرة اجريت عملية تفتيش للطائرة والأمتعة «ثبت سلبية التفتيش».
وبدأت الطائرة رحلتها من لاهور ليل الجمعة في طريقها الى مطار جون كنيدي في نيويورك وكان من المقرر ان يتم تزويدها بالوقود في مانشستر امس السبت ومغادرة المطار البريطاني في نحو الساعة 1120 بتوقيت جرينتش .
ولكن عند الساعة 0430 بتوقيت جرينتش امس الأول السبت تقلت الطائرة اربع مكالمات من رجل حذر من وجود قنبلة داخل الطائرة . وقال انها ستنفجر فوق المحيط الاطلسي.
ووضعت فرق الاطفاء والشرطة في حالة تأهب كامل . وهبطت الطائرة في مانشستر الساعة 0910 بتوقيت جرينتش امس الأول السبت ولكن الشرطة ورجال الأمن انتظروا حتى الساعة 1800 بتوقيت جرينتش قبل بدأ عملية التفتيش.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved