أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

محليــات

النائب الثاني يعايد منسوبي مجموعة الدفاع الجوي الرابعة.. اليوم
* أبها محمد السيد واس: * جازان يحيى محفوظ:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام اليوم الاثنين بنقل معايدة وتهاني وتحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين لمنسوبي مجموعة لواء الأمير عبدالله الثامن عشر ولمنسوبي مجموعة الدفاع الجوي الرابعة بخميس مشيط بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما يفتتح سموه الكريم المنشآت الجديدة في معسكر مجموعة اللواء.. وتكملة الطريق الدائري بمدينة الملك فيصل العسكرية المرحلة الأولى.. هذا وسوف يشرف سمو النائب الثاني حفل الغداء الذي تقيمه قيادة مجموعة الدفاع الجوي الرابعة تكريما لسموه.هذا وسيشهد سموه الكريم عصر اليوم حفل العروض الشعبية وألعاب الفروسية بنادي ركوب الخيل بالمدينة العسكرية بخميس مشيط.من ناحية أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام رئيس الهيئة العليا للسياحة يوم غد الثلاثاء ندوة )الإعلام والسياحة الداخلية .. الواقع والآفاق المستقبلية ( التي تنظمها جامعة الملك خالد بالتعاون مع وزارة الإعلام ولجنة التنشيط السياحي بعسير والغرفة التجارية الصناعية بأبها وتستمر ثلاثة أيام.
وبهذه المناسبة أزجى مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالله بن محمد الراشد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام رئيس الهيئة العليا للسياحة على رعاية سموه ندوة ) الإعلام والسياحة الداخلية.. الواقع والآفاق المستقبلية(.وعد هذه الرعاية تأكيدا لاهتمامه بكل ما من شأنه خدمة الوطن وأهله والاسهام في دعم السياحة الوطنية ورعاية الجهود العلمية التي تعنى بالدراسة والبحث والاستقصاء وتقديم أفضل الأساليب الممكنة لتنمية وتطوير هذا القطاع الحيوي.وأشار في هذا الصدد إلى أن رعاية سموه لعدد من الندوات السياحية ومنها ندوة السياحة الداخلية آفاق ومستقبل عام 1417ه بمدينة أبها التي تمخض عنها توصية إنشاء هيئة عليا للسياحة دليل على ر عاية واهتمام سموه بقطاع السياحة الداخلية.وبيّن مدير جامعة الملك خالد أن هذه الندوة تأتي مواكبة لاهتمام الحكومة الرشيدة بالسياحة الداخلية كمشروع وطني يعمل على توطين الاستثمارات التي زادت على عشرين مليارا في الخارج وتهيئة المناخ الملائم لاستقطاب السائح السعودي في وطنه اذ تزايد العدد الى حوالي أربعة ملايين سائح سعودي ينفقون أكثر من ثلاثين مليار ريال سنويا في الخارج.وكشف الدكتور الراشد عن مشاركة مهمة وفاعلة من الهيئة العليا للسياحة ضمن منظومة أعمال الندوة مؤكدا ان ذلك يأتي في إطار التعاون والتفاهم بين الجامعة والهيئة.
من جهة أخرى يصل سمو النائب الثاني إلى منطقة جازان يوم السبت القادم في زيارة معايدة لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة ينقل خلالها سموه تحيات وتهاني القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين لمنسوبي القوات المسلحة بجازان.
وقد رحب أمير منطقة جازان محمد بن تركي السديري بمقدم سموه الكريم.. واعتبر حرص سمو الأمير سلطان وزياراته لأبنائه في مواقعهم تلاحما وطنيا كبيرا بين قيادة بلادنا وشعبها ورجالها وحراس أمنها.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved