أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

محليــات

د. المديرس للجزيرة: توجه طموح للاستغناء عن المباني المستأجرة في الأحساء
* الأحساء عبدالله الملحم:
اكد مدير تعليم الاحساء الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس للجزيرة بان لدى وزارة المعارف توجها طموحا للاستغناء عن المباني المستأجرة من خلال طرح المشاريع الحكومية المدرسية الكبيرة التي ستغطي خلال السنوات القادمة باذن الله ما تحتاجه محافظة الاحساء من مدارس.
واضاف الدكتور المديرس بان وزارة المعارف قد لجأت الى المباني المستأجرة كبديل مؤقت لمواجهة النمو المطرد في اعداد التلاميذ والتوسع السكاني في الاحساء.
مشيراً الى ان ادارة تعليم الاحساء تحرص على اختيار افضل المباني المقدمة لها من خلال اللجنة التي تقف على المبنى المزمع استئجاره للتأكد من صلاحيته ونحمد الله بانه تم الاستغناء عن الكثير من المباني المستأجرة بعد تسلم الادارة المشاريع المدرسية الحكومية.
وامتدح مدير تعليم الأحساء الخدمات التي يقدمها الصندوق التعاوني التابع لادارة التعليم بالاحساء، مشيرا إلى أن اهتماماته تنصب في مصلحة العملية التربوية والتعليمية فيقدم العديد من الخدمات لعل من اهمها «المساهمة في دعم الانشطة والفعاليات التربوية والعلمية والثقافية والاجتماعية على مستوى المحافظة والمساهمة في صيانة المدارس والمرافق التابعة لادارة التعليم والمساهمة في تكريم الطلاب المتميزين في تنفيذ البرامج والانشطة والمساهمة الفعالة في مشروع الحاسب الآلي بالادارة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved