أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th March,2001 العدد:10392الطبعةالاولـي الأثنين 17 ,ذو الحجة 1421

القرية الالكترونية

منها تطبيقات مايكروسوفت
آي.إس.بي. جلف تجند شركاء قنوات توزيع جديدة لتوفر خدمات جديدة
* دبي الجزيرة:
اعلنت آي.إس.بي. جلف والتي تقدم خدمة تأجير تطبيقات في الشرق الاوسط عن تحالفها الاستراتيجي مع العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات المعروفة في المنطقة، شركات مثل ايميتاك وبهوان سايبر تك المحدودة واي.كي. ام لتكنولوجيا المعلومات وشركة ان.آر. دوشي واشوك كابور يهدف هذا التحالف الى توفير خدمات متقدمة الى العملاء تعتمد على نموذج عمل تأجير التطبيقات الذي تقدمهاي.اس.بي.جلف.قسمت اي.اس.بي. جلف شركاءها في التوزيع الى ثلاثة اقسام: شريك مؤهل Certified CP Partner( وشريك منفذ IP( Implementation Partner( وشريك مرخص Authorised AP( Partner( لتقدم الى عملائها تطبيقات جريت بلاينز
Great Plains وتطبيقات مايكروسوفت المعروفة مثل اوفيس واكسشانج. ويسمح للشريك المؤهل ان يبيع ويثبت ويدعم التطبيقات التي هو مؤهل لها اما الشريك المنفذ فسوف يشارك في عمليات تثبيت التطبيقات وبالتالي سوف يذكر في شهادة المشاركة مع موفري التطبيقات ويعمل الشريك المرخص على تسويق خدمات اي.اس.بي.جلف ويتعاون مع الشركاء المؤهلين والمنفذين على تثبيت ودعم التطبيقات في الوقت الذي يدير به العلاقات مع العملاء.
بالنسبة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والتي لا تملك حاليا الا عددا محددوا من الموارد التكنولوجية ولكنها تتوقع ان تنمو بسرعة على المستوى الوطني فان نموذج عمل تأجير التطبيقات يوفر لها بديلا اقتصاديا عن انشاء بنية معلومات تحتية خاصة بها ويمكن اعتبار هذا النموذج اكثر نماذج العمل المطروحة في الاسواق قابلية للتطبيق واغزرها فائدة بالنسبة لها )حسب تصريح السيد دورجا براساد رئيس مجلس ادارة بهوان سايبر تك.وسينتج عن ذلك دفعة قوية للشركات الراغبة في دخول عالم التجارة الالكترونية ولكنها تحسب الف حساب للمبالغ الطائلة التي عليها انفاقها في سبيل ذلك، وفي الواقع ان الكثير من الشركات تحاول ان تجد حلا لهذه المعضلة التي تقف حائلا امامها دون تقدمها الى عصر الاقتصاد الرقمي.وكانت اي.اس.بي. جلف عقدت اول ندوة تدريب للشركاء في يناير 2001 اذ عرفتهم على خططها الاستراتيجية واساليبها التسويقية والتوزيعية وتنوي اي.اس. بي. جلف ان تحافظ على عقد مثل هذه الندوات بصورة دورية لشركائها حتى تساعدهم على تقديم اعلى مستويات الخدمة للعملاء.
أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved