أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th March,2001 العدد:10388الطبعةالاولـي الخميس 13 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

نجوم .. وعلوم!
عاد النجم الهلالي سامي الجابر لصفوف فريقه الهلال بعد انتهاء فترة اعارته لنادي وولفر هامبتون الانجليزي وستعود الاثارة لخط المقدمة الهلالي بوجود الكاتو وحسين علي وسامي الجابر كما سيعود الجمهور الهلالي لمتابعة فريقه فيما تبقى من مشاركات. عودة سامي ستكون مضرة لبعض الفرق كضرر الجلوس تحت حرارة الشمس!
ضمت البعثة الاتحادية مهاجم الفريق حمزة ادريس ونسيت الهداف المتجدد سليمان الحديثي معللة ذلك بالإصابة الاتحاديون سوف يتذكرون الحديثي كثيرا في هذا الغياب.
جاء اختيار النجم نواف التمياط كأفضل لاعب آسيوي وزميله محمد الشلهوب كأفضل ناشئ ليؤكد تطور مستوى لاعبي الهلال والامكانيات الفنية التي يملكونها واحقيتهم بالمشاركة في فريق كبير كالهلال الذي يعتبر الفريق المرشح للقب نادي القرن الآسيوي.
يوسف الثنيان قائد السفنية الزرقاء استطاع ان يعود لمستواه المعروف رغم كبر سنه في الملاعب الكروية لكنه اثبت للجميع ان الموهبة مهما كبرت لاتشيب فهو لازال يحتفظ بمهارته الفنية وتمويل زملائه بأفضل الكرات التي تجعلهم في مواجهة المرمى.
كيف سيكون وضع دورة الصداقة الدولية الخامسة بدون مشاركة فريق الهلال الذي دائماً يعتبر بمثابة فاكهة كل بطولة يشارك فيها ويمنحها الحماس والقوة والحضور المميز والاهتمام الكامل.
استقالة المشرف على قطاع الناشئين والشباب في نادي الشباب سلطان خميس هل سببه تشكيل لجنة للتحقيق في عملية تصغير اعمار اللاعبين بعد اكتشاف احدى الحالات في نادي النصر بطلها بندر السلامة ام انه مل العمل في الأندية أم هناك خلافات أخرى؟
اعتراف نائب رئيس نادي الرياض المستقيل فيصل المطلق بالأهداف الستة في مرمى فريقه يؤكد فكر هذا الرجل الكروي الذي اعطى كل ذي حق حقه فقد أكد ان فريقه لم يقدم المستوى المطلوب وان الهلال أحق من الرياض على عكس بعض الاداريين الذين اتهموا حكم اللقاء في محاولة بعدم الاعتراف بأن فريقهم في هذا الموسم يعيش أسوأ حالاته الفنية!

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved