أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th March,2001 العدد:10388الطبعةالاولـي الخميس 13 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

رجال ومعان
يفتخر هذا الوطن بالعديد من الشخصيات الرياضية التي تساهم دوما في تحقيق العديد من الإنجازات سواء كانت للوطن أو لأنديتنا السعودية المشاركة في المحافل الدولية ممثلة بآرائها الشخصية البناءة ومتابعتها المستمرة لرياضتنا في هذا الوطن المعطاء.
ومن بين هؤلاء الشخصيات الدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب رئيس لجنة الاحتراف وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي رسخ مفهوم الاحتراف بين أنديتنا وبالمناسبة فقد كان الدكتور صالح رئيساً لاتحاد الكرة الطائرة ومن خلاله ساهم مساهمة كبيرة في الرقي بمستوى كرة الطائرة ويأتي الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ عبدالرحمن بن دهام من الشخصيات التي ضحت كثيراً وسعت لتطوير مستوى الحكام بالدوري السعودي ومنحته الثقة الكاملة.
كذلك الحال للاستاذ فهد الدهمش مدير عام بيوت الشباب ورئيس لجنة الحكام الرئيسية الحالية الذي يحاول كثيراً في اعداد كادر وطني شاب في مجال التحكيم وإزالة كل العوائق التي تقف في طريق الحكم السعودي.
ولم تكن رئاسته للجنة الحكام حديثة عليه فقد سبق وان تولى هذا المنصب وخرج العديد من الحكام الذين لايزالون مستمرين في قيادة المباريات سواء المحلية أو الدولية.
إضافة إلى مواقف الاستاذ عبدالله الدبل عضو الاتحاد الدولي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولات أندية العالم ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي سابقاً كل هذه المناصب التي تولاها ويتولاها الدبل ساهمت بشكل كبير في تطور مستوى الكرة السعودية وإتاحة الفرصة كاملة للمشاركات سواء كانت عربية أ و آسيوية أو عالمية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved