أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th March,2001 العدد:10388الطبعةالاولـي الخميس 13 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

المبارك يتحدث عن فريقه لـ الجزيرة : حجز القادسية في الممتاز «OK»
* الدمام سامي اليوسف:
** اعتبر المدرب القدساوي خالد المبارك ان فريقه حسابيا او منطقيا قد اقترب من البقاء في الممتاز في الوقت الذي اشار فيه الى ان اقرب منافسيه يعد فريق سدوس وان النجمة اصبح موقفه صعبا بعد خسارته الاخيرة في عنيزة من القادسية.. منوها ايضا بأن سدوس والنجمة ربما لعبا لمصلحة القادسية في مباراتهما المقبلة.
كما اشاد المبارك بسياسة ادارة النادي برئاسة جاسم الياقوت والدعم المتواصل من لدن عضو الشرف الفعال احمد الزامل قائلا لقد سبق لي العمل مدربا للفريق الاول ووجدت كل الدعم والاهتمام من الادارة والزامل فهما يدعمان المدرب ويسعيان بقوة لتوفير كل مستلزمات الفريق ومتطلبات اللاعبين خصوصا على الجانب المادي فلاعبو القادسية الافضل من بين الاندية في استلام الرواتب والمكافآت .. وهم الآن على حسب علمي قد استلموا بالفعل مرتب شهر ذي القعدة بالاضافة الى مكافآت الفوز لمباراة النجمة.. وهذا التوفير المادي لمرتبات ومكافآت اللاعبين اولا بأول شيء مهم ومفيد للاعب ويحفزه معنويا في المباريات.
كابرال واللاعبون
** من جهة ثانية امتدح المدرب الوطني خالد المبارك عطاء لاعبي القادسية.. وخص بالذكر الحارس المتألق هاني العويض ووصفه ب)نجم( الفريق في معظم مباريات الدوري وكذلك اللاعبون ياسر القحطاني وصالح القنبر واحمد الرويعي ومسعود.
واكد بأن خطوط الفريق القدساوي تعد شبه مكتملة في الحراسة والهجوم ما عدا خط الدفاع الذي تأثر مستواه بقلة خبرة اللاعبين الشباب رقم اجتهادات زكريا الهداف وجابر الحقوي الا ان دور الخط كان الاقل عطاء ليس تقليلا من شأن لاعبيه ولكن قلة خبرتهم والخبرة تعد امرا ضروريا في مباريات الدوري الممتاز.
وقال المبارك ان مباراتي القادسية في الدمام على استاد الامير محمد بن فهد امام الشباب ثم الهلال هما الابرز والافضل للفريق القدساوي في الدوري فلقد استطاع هزيمة الشباب ثم تعادل مع الهلال وهما فريقان كبيران لهما نجومهما وخبرتهما وعراقتهما.
وعن رأيه في استمرارية كابرال مديرا فنيا للفريق القدساوي الموسم المقبل قال المبارك.. ان الاهم في هذا الجانب او من يحدد استمراريته من عدمها امران لا ثالث لهما.. اولا نتائج الفريق والمستويات إبان اشرافه الفني.. والثاني مدى وتفاهمه مع اللاعبين والى اي مدى تقبل اللاعبين له ولخططه واسلوبه التدريبي.
ان الامور في الحالتين ايجابية فأنا من المؤيد لاستمرار كابرال.. لكن هل سيوافق على تجديد عقده ام لا هذا سؤال مهم.
وبالنسبة لمستويات اللاعبين الاجانب اكد المبارك ان اندرسون ليس لاعبا سيئا وكذلك ماركينوس ويجب ان يدرك الاعلام والجمهور ان اجانب القادسية على قدر امكانيات واحوال القادسية المادية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved