أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th March,2001 العدد:10388الطبعةالاولـي الخميس 13 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

العملاق الآسيوي محمد الدعيع:
المنافسة مع حسام حسن ستحسم لصالحي وسأصل للرقم 200 مباراة دولية
فرق التصفيات متكافئة وممثلا الوطن قادران على التأهل
* كتب عبد الله المالكي:
أكد الحارس الهلالي الدولي محمد الدعيع قبل لحظات من مغادرته الى طهران جاهزية فريقه للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تنطلق اليوم بايران بمشاركة اربعة اندية آسيوية وقال الدعيع ان هذه التصفيات لن تكون سهلة لهذه الفرق فكل فريق يطمح الى التأهل للمرحلة الثانية من هذه البطولة.
وعن مدى استعداد فريقه لها قال بكل تأكيد الهلال مستعد جيد من خلال المباريات التي شارك فيها وكانت مباراة الهلال الاخيرة مع الرياض والودية مع منتخب اليمن قد كشفت استعدادنا لهذه التصفيات مع المدرب الفرنسي صفوت.
وعن مشاركة فريق الاتحاد في هذه التصفيات بجانب الهلال قال الهلال والاتحاد فريقان سعوديان يسعيان لتمثيل الكرة السعودية خير تمثيل وان شاء الله يتأهلان الى المرحلة القادمة وخصوصا ان هذه التصفيات يتأهل منها فريقان وهما قادران على حمل هاتين البطاقتين للمرحلة القادمة.
وعن استبعاد ابواثنين واحمد ضاري من قائمة الفريق قال هذا امر يعود لمدرب الفريق الهلالي ومتى ما كان اللاعب الهلالي بوجه عام جاهزا للمشاركة فانه سيمثل الفريق في اي مناسبة وفيصل ضاري قادران في المشاركات القادمة على تمثيل الهلال والفريق لو نظرت اليه حاليا يعج بالمواهب الكروية الشابة وعناصر الخبرة ولا يتأثر بأي نقص نظرا للنجوم الكبار والعناصر الدولية التي تشارك مع المنتخب والهلال فكل اللاعبين المشاركين في هذه التصفيات دوليون منهم من مثّل المنتخب ومنهما ما زال مستمرا في تمثيل الوطن.
وامتدح الدعيع عودة سامي الجابر لفريقه حيث قال سامي من المهاجمين الجيدين الذين نحتاجهم للمشاركة مع الفريق فهو لاعب يحمل فكرا كرويا جيدا ولاعب هداف وسوف يقول كلمته خلال هذه المشاركة وخصوصا انه عائد وهو يحمل مخزونا لياقيا كبيرا وعن توقعه لمستويات الفرق المشاركة قال كل هذه الفرق سبق ان شارك الهلال معها وفاز عليها ولكن ربما تحدث فيها تطورات من حيث الاستعانة بلاعبين محترفين وعناصر شابة جديدة بها.
وعن مشاركته في 154 مباراة دولية مع المنتخب الوطني قال هذا شيء افتخر به لانني العب لبلدي ولا افكر بالانجاز بقدر ما افكر بخدمة وطني على اكمل وجه ولكي أعطي هذا البلد حقه بقدر ما اعطانا. واستطرد قائلا ان هذا الانجاز سعودي وكل لاعب سعودي يطمح لتحقيق هذا اللقب وانا اسعى الى تسجيل اللقب باسمي مدى الحياة.والمنافسة مع حسام حسن سوف تنتهي قريبا لصالحي ومنافسته معي شيء جميل وخصوصا ان هذا التنافس يأتي بين لاعبين عربيين وعن الرقم الذي يسعى للوصول اليه قال لم اضع في بالي رقما معينا لكن بلوغي للرقم 200 مباراة دولية لا اعتقد ان هناك لاعبا يحقق هذا الرقم وانا ما زلت قادرا والوقت ما زال امامي طويلا اذا وقاني الله شر الاصابة. وخصوصا ان هناك مشاركات عديدة للمنتخب السعودي سواء على مستوى العرب أو القارة الآسيوية او المشاركات العالمية وان شاء الله بتعاون زملائي قادر على تحقيق كل الاماني لوطني اولا ولنفسي ثانيا.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved